• ×

02:39 صباحًا , الجمعة 14 أغسطس 2020

قائمة

جديد مقالات قصيمي

قصة قصيدة مضى لي ثمان سنين في حبس خير شايع الأمسـح بن رمال من شمر رجل عرف بالحكمة والدهاء والحيلة ومن صفاته انه ليس له الا عين واحدة وقد...


قصة قصيدة يا هل العيدي عليكم مشرهية قصة وردت في عدة كتب روى فيحان بن دغيم بن هدبا المطيري ان عمه طلال بن هدبا وابن عمه غالب بن طلال بن...


قصة قصيدة ربعي مطير مطوعة كل مسطور عاش هــلال بن فجحان الديحاني المطيري بالكويت معيشـــة الكفاف إذ كان لايجــد ما يطعم به الضيف...


قصة قصيدة ذيب النشاما حافنا والتبشنا هذه الابيات لها قصة حيث كان الشاعر عايض بداي المطيري في أحد المجالس الشعبية، وكان به عدد كبير من...


قصة قصيدة الجاهل اللي جاب بصري يقنه نقض جروح العود والعود قاضي الشاعر الكبير بصري الوضيحي الشمري ابو شخير رحمه الله لما كبر سنه فقد...


قصة قصيدة تسعين خيبه للوضيحي نفيعه كان بصرى الوضيحي في بيت صفوق الجربا أحد شيوخ قبيلة شمّر ولم يكن صفوق موجوداً وكانت ((البندري)) ابنة...


Rss قاريء

محتويات

وبعد ما رجعنا للبيت أنا و دحيم وفي مكان ثاني في الرياض كان راكان يدور بسيارته في شارع التخصصي وقافله معه عقب اللي صار قدام ربعه ..قرر يدق على جوال سهر ... سهر: أنت نعم..

0 | 0 | 511

06-19-2009

راكان :دقيقة خلني أدق عليها وأشوف .. هذا جوالها يرن .. سهر : الو نعم وش تبي ولك عين تدق يعني راكان : وش دعوى ..وش دعوى ليه الحلوين قلبوا علينا كذا افا بس يا ذا العلم ما..

0 | 0 | 639

06-19-2009

وبعد ما شافتني سهر هي وصديقتها نجوى عند بيت ابو طخه شوفوا وش صار وعلى بوابة أبو طخه .وقفت أنا ودحيم قدام الحارس الصعيدي المصري (هريدي ) هريدي : أنتو مين وعاوزين..

0 | 0 | 492

06-19-2009

وينطلق بنا أبو حمزة اللي حتى حميزوه يخب عليه ويجلس يلفلف بنا في الحواري يجي له ساعة .. أنا : أنت يالحبيب ترى البنزين بيقضى وين بتروح وين مدرعم على الله أبو حمزة :..

0 | 0 | 767

06-19-2009

الأمير : أنت بطل عمليتنا الجاية وش رأيك .. أنا : وش عمليتكم الجايه هاه .. الأمير : شفت اللي سواه مصعب بتسوي مثله يالله بتصير شهيد وش قلت أنا : لا ما اتفقنا مو أنا..

0 | 0 | 761

06-19-2009

رئيس التحرير : لو مو عبدالله يقرب لك ولا كانت علوم المهم شف هذي آخر فرصة بأعطيك إياها في جراح تجميل لبناني اسمه ( زياد بتّه) واصل السعودية يومين في المركز التخصصي..

0 | 0 | 804

06-19-2009

هلا بكم ...إذا جلست فترة تبحث عن عمل أي عمل ما يهمك وش يكون . وبعد فترة تلقاه لازم تبذل قصارى جهدك علشان تحافظ عليه ..وهذا اللي صار لي بعد مالقى لي ولد خالي الكبير عمل في..

0 | 0 | 790

06-19-2009

المحامي مفلح : يا سعادة الشيخ مما لا شك فيه أن الدلائل والبراهين تثبت إن المتهم غير سوي أي والله مخروش يعني له من كم يوم وهو متقلب عليهم ويبتزهم ..تدري أنه كان يأخذ..

0 | 0 | 760

06-19-2009

ومدري وش كان عند الضابط لطعوني في التوقيف لين يرجع ..وفي التوقيف تعرفت على أبو مفك وهو إحقاقا للحق رجل متواضع وجهه مليان جروح وآثار مشارط أبو مفك : وش عندك يالحبيب..

0 | 0 | 785

06-19-2009

موضي : لا لا توقف شف شغل بزارين ما نبي لا تحرمني من دفاك يا حبيبي .. أمل : من البزارين ..عبد العزيز بتوقف ولا وشلون .طيب أنت أجلس في النص لي فخذ ولها فخذ .. أنا : يا..

0 | 0 | 867

06-19-2009

واستلمت السيارة الجديدة وكلمت أمل صديقاتها وصاروا ثلاث منهم يجون معنا وهم ولا أقول لكم نشوف وش صار أول يوم توصيل ..لما اجتمعوا أمل : عزوووزي شف هذا ابله حصة تدرس..

0 | 0 | 826

06-19-2009

أنا : ما أبى يعني ما أبي قسما بالله إن ما ناديتي أبوك أني لا أطلع من المجلس ولا ارجع أبد البنت : هي تراك أنت الولد و أنا البنت ..يعني أنا المفروض أنا اللي ارتبك مو أنت..

0 | 0 | 794

06-19-2009

هلا بكم بس قبل كل شي تحذير حكومي هالقصة تحتوي على مشاهد وألفاظ ساخنة فلا تقولون أني ما قلت لكم يالله أترككم مع القصة .. أحسن شي في الحياة لا قام ديوان العمل و أرسل..

0 | 0 | 832

06-19-2009

وش هالبلشة أن رحت و شافونا زي بعض و الاسامي تختلف بيقولون أكيد مزورين و إن ما رحت خالد بيخيس في التوقيف و مو بعيدة يقوم يفضح فينا .وأفكر و أفكر وما لقيت إلا حل واحد..

0 | 0 | 771

06-19-2009

وفي الأخير أرسلت له مسج ( أنا عنودة خطيبتك حبيبتك رد علي ضروري) وشوي ويدق خالد خالد :وينك يا قلبي تأخرتي علي لي نص ساعة أنتظرك أنا :وجع يمزع تسبدك قل آمين أجل..

0 | 0 | 772

06-19-2009

في البداية آسف على التأخير بس كانت شوية ظروف فنية طارئة ولا تعتقدون أنى كنت انتظر ردة فعلكم تجاه طاش ما طاش أو مسلسلات الصياح في رمضان كنت توني راجع من سهرة مع ولد..

0 | 0 | 854

06-19-2009

وبناء على رغبتها لازم نسكر النور تقول أنها تستحي وبدينا كأي اثنين متزوجين (ولا أبي أحد يسألني وش بديتوا به ) وبدت الأصوات تطلع والواحد بدى ينسجم .. فجأة تطلع لي..

0 | 0 | 793

06-19-2009

وبعد ما حجزت اتصلت على فلوة ... أنا :اسمعيني زين تراني غيرت الخطة ماحنا رايحين ماليزيا بنروح النمسا وسويسرا زين بس أبيك تقولين لأهلك أننا بنروح ماليزيا مو تلخبطين..

0 | 0 | 803

06-19-2009

لكل حكاية بداية ساعات تكون واقعية وساعات أغرب من الخيال وقصتنا كلها أشبه بالخيال ... تبدا القصة في مطار الملك خالد الدولي صالة القدوم للرحلات الداخلية من جدة بعد..

0 | 0 | 849

06-19-2009

في البداية أشرقت علي كتابتها وموهبتها المتميزة ..كالشمس اللتي تبدأ ايامنا من الشرق ..والحقيقة فليس هناك فرق بينها وبين الشمس فكلاهما من الشرق ...فهي من الساحل..

0 | 0 | 2.0K

08-18-2007

هذخ قصة حقيقة ترويها لكم صاحبة القصة بنفسها لم أجد كلمة أضيفها على ما قالته سوى أنني أشاطرها حزنها ================ أنا سيدة في الثانية والعشرين من عمري.. أعيش وحيدة مع..

0 | 0 | 2.1K

08-18-2007

في البدايه احب ان اشير الى انهذه القصة اقعيه بكل تفاصيها ,,وقام بارسالها لي بطل القصة وبناءا على رغبته فقد قمت بنشرها باكمل تفاصيلها بعد اعادة الصياغه فقط. حدثت..

0 | 0 | 1.4K

08-18-2007

في البداية أحب ان أشير الى أن هذه القصة بما فيها من أحداث ..ومتغيرات ..مازالت أحداثها مستمرة الى يومنا الحالي ..وأريد أن اذكركم قبل بداية القصة أننا لا نتحدث في هذه..

0 | 1 | 1.6K

08-18-2007

في البدايه احب ان هذه القصة وجميع ماتحتويه من احداث هي قصة واقعية بناء على شهادة من رواها لي وتم تغير اسماء الشخصيات للحفاظ على سرية وخصوصية الشخصيات............. في..

0 | 0 | 2.0K

08-18-2007

قـصـة قـلـبه وقـلـبـها ...قـصـة اغـرب مـن قـصــص الـخـيال التقـوا الاثــنـيـن في ظـروف ..اشـبه ما تكـون بالـمـحـال كـتـبـت له رسالة تـقـول له فيها .. ما..

0 | 1 | 1.4K

08-18-2007

أعزائي القراء لكي تتمكنوا من قرائة هذه الصفحة بكل وضوح يرجى منكم أعادة ضبط ساعاتكم الى سبع سنين للأمام ... المكان عيادة دكتور نفسي ( زعبولة الاؤله ) في شارع الخزان..

0 | 0 | 1.6K

08-18-2007

وبالفعل ودينا الأولاد لبيوت أهالينا ويالله يالله صنيتان عند أمي ومزنة عند حماتي أم العنود ...واتفقنا أننا نقعد في بيوت أهالينا واذا جا اخر الليل نرجع للشقة أنا..

0 | 0 | 1.8K

08-18-2007

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..في البداية ترى القصة طويلة حبتين يعني لا تزعلون من أولها ...ثانيا اذا كنت أصغر أخوانك فهنا تكبر المصيبة ..الكل يبيك تتزوج حتى..

0 | 0 | 1.5K

08-18-2007

ما كانت هذي أول مرة أتعرض لها من هالمضايقات غير أني اذا رحنا نتمشى في العصرية في شارع العليا ..كل الشباب يمشون حولي ويأشرون لي يعني اني مطلعها ..الوضع كان صعب بس كان..

0 | 0 | 1.7K

08-18-2007

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....في البدايه اعرفكم على نفسي واسمي الثلاثي ( سعودي مواطن شد بلد) , لا تستغربون تراه اسمي الثلاثي مثل ماهو مكتوب في بطاقة الاحوال..

0 | 0 | 1.4K

08-18-2007

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....انا مرة ثانية بس هالمرة بسافر للولايات المتحدة الامريكية والحجة هي نفسها الحجة المعهودة لدراسة وتطوير مستواي في اللغة..

0 | 0 | 1.7K

08-18-2007

حياكم اللّه وين وصلنا المهم صحيت بعد اول ليلة في امريكا قمت زي أي شاب نشيط ورياضي ورحت اجري لي ساعة قبل ما اروح للمعهد وانا اجري الا والجو غيوم وشبه بارد وانخميت..

0 | 0 | 1.8K

08-18-2007

هلا بكم من جديد,وين وصلنا لحظة اشوف لا العب عليكم المهم كانت تمر الليالي الملاح في لوس انجلوس بزينها وشينها الى ان وصلت الى اخر ويك اند لي هناك لان الويك اند اللي..

0 | 0 | 1.9K

08-18-2007

قلوب محطمة BROKEN HEARTS الجزء الاول الاسم :حمود اكس ال hamood XL المهنه:طالب جامعي في كلية التربيه ..سابقا بعد قرارت الاحتراف ومن ثم المكافائات (مروّس)أي عقيد ايقاع..

0 | 0 | 3.7K

07-12-2007

قلوب محطمة BROKEN HEARTS الجزء الثاني هذه الصفحة ليست للتسلية انما هي صفجة حقيقية مخصصة لذوي القلوب المحطة ومن لدية قصة بامكانه ارسالها لنا في هذا الموقع تركي .ن.م..

0 | 0 | 2.4K

07-12-2007

هلا بكم اعزائي القراء بعد غيبه طويله رغم ان الاحداث والاوضاع الى الان ماتسر ,,وصلنا الى انني سببت فشيله وخزي وعار لعائلتنا الكريمة قام مجلس العائلة الكريمة برئاسة..

0 | 0 | 2.2K

07-12-2007

اولا شـــروط التسجيل في كلية الطب البشري_طلاّّب_ 1)ان يكون ...... الجنسية والهوية والاصل 2)نذل في طباعه اكبر هم له هو مصلحته الشخصية وفقط مصلحته 3)ولاءه الاول و..

0 | 1 | 2.6K

07-12-2007

المكافئآت عيدية لكل طالب جامعي ,هذا افضل تعليق على القرار الحكيم قرار ولاكل القرارت ...بصراحه ادخل البهجة والسرور الى قرارة نفس كل طالب جامعي بلا استثناء .ذالكم..

0 | 0 | 1.4K

07-12-2007

هلا بكم أعزائي القراء قبل البداية أحب ان اقول لكم هالقصة تحتوي على مشاهد قصدي مقاطع فاضحة قليلا فيرجى اخذ الانتباه والحيطة والحذر..... من وين نبتدي الحكاية ...باقي..

0 | 0 | 3.8K

07-12-2007

توه ام ديانا فاتحه الباب الا ويطلع جرذي كبير العالم الله انه بحجم القطاوة اللي عندنا في الرياض ..وانا عاد شفت الجرذي ولا ما شفته قمت اصارخ باعلى حسي فار فاار يمّه..

0 | 0 | 3.6K

07-12-2007

مساء الخير واسعد الله اوقاتكم بكل خير وسعادة هالصفحة وزي مانتم شايفين انها بالخط العريض ,لانها مصممة للشيبان يعني اللي من اسناني ,,اللي شيبوا يالله حسن الخاتمه..

0 | 0 | 1.9K

07-12-2007

السلام عليكم ,,, يقول المثل لاجت الاجازة وسافروا اهلك وصرت في البيت بروحك مالك الا الديجيتال وفي رواية الديقيتال ...جت اجازة الصيف وابوي جمع اخواني كلهم وانطلقوا الى..

0 | 0 | 1.8K

07-12-2007

عفوا هذه الصفحة مخصصة للشباب فيرجى من الفتيات اغلاقها فورا وعدم الاطلاع اليها وتمريرها الى اقرب شاب على الاي سيكيو وتقبلوا فائق الاحترام..

0 | 0 | 2.0K

07-12-2007

في البداية ارحب بكم من جديد في صفحة عزوووبي واسف على التاخير الا انها عين بنت صابتني لي شهر يا اكح او اعطس بس الحمدلله الان ان احسن ..وعلى العموم ارجع واقول لكل..

0 | 0 | 2.8K

07-12-2007

اعزائي الشباب وصلتني رسائل كثيره تسئل عن كيفية المغازل والترقيم في الاماكن العامه يعني الاسواق ,ومن اجل هذا فهذه الصفحة مخصصة للترقيم في الاسواق ...والتدييت..

0 | 0 | 1.6K

07-12-2007

في البداية احب التنوية الى ان هذه الصفحة ليست دعوة الى الانحلال او اي شيء من هذا القبيل انما هي وجهة نظر ونصائح ترسلها فتاة في ريعان شبابها وبعض من ارائها......وشكرا..

0 | 0 | 1.9K

07-12-2007

حبيباتي البنات صديقاتي زميلاتي وحشتوني وحشتوني وحشتوني....يالمقاريد ياالعيال يالكولسترول يالملح الانقليزي لاحياكم الله ولا بياكم......جيت بعد غيبه يابنات لكنكم..

0 | 0 | 2.2K

07-12-2007

هلا حياكم الله رفيقاتي النبات المناضلات من أجل مستقبل افضل وخالي من الرجال كما صار البنزين خالي من الرصاص ...قبل ما نبدا أحب أقول ايميلات كثيرة جتني من عيال الله..

0 | 0 | 1.9K

07-12-2007

بما اني الحمدلله مشيت في شغلي وعملي وترقيت رغم انف الحاقدين في العمل وصرت نائبة رئيس قسم الحاسب في المستشفى ..واذا مره يجيني واحد .طول في عرض وعريض المنكبين حلو..

0 | 0 | 2.3K

07-12-2007

في البدايه احب ان اشير الى ان هذه القصة هي قصة فتاة معينة ...وبالتالي فهي لاتعني ولاتقصد ولاترمي بظلالها على كل الرجال انما تعنى بمن فعلا تنطبق عليه بعض الصفات..

0 | 0 | 2.6K

07-12-2007

في صيف 96 وبعد ان انهيت اول سنة جامعية لي قررت ان اسافر للمملكة المتحدة بغرض السياحة وتعلم لغة الانجليزية .وطبعا هالكلام ماجاز للاهل من ناحية اني باسافر بروحيوانا..

0 | 0 | 3.3K

07-12-2007

وين وصلنا ايه وصلنا البيت.ودق السواق الباب وفتح رجال طوووووويل اطول من السواق الباب وشكله يروع شعره طوويل وما كده واسنانه تخوف واللي قاهرني انه كان يبتسم وجلس..

0 | 0 | 1.7K

07-12-2007

المهم رحنا يوم السبت اقصد الاثنين اول ايام الدراسة وسووا لنا اختبار تحديد المستوى وكان فيه مقلب حيث خلونا صفين متقابلين وقدامي اجمل 6 بنات يعني جلست اطير عيوني..

0 | 0 | 1.7K

07-12-2007

في البدايه احب ان اشير الى ان جميع ماسيرد في هذه القصة هو من وحي الخيال البحت يعني لاتخافون الاطباء السعوديين اكفاء وفيهم الخير والبركة بمافيهم مستشفى الملك..

0 | 1 | 1.8K

07-12-2007

في البداية احب ان اشير الى ان كل ماسيرد في هذه القصة هو من وحي الخيال ولاينم عن فكر او هدف او أي شيء من ذالك .... هذه القصة لايجب الاطلاع عليها ممن هم دون السادسة عشرة..

0 | 0 | 1.7K

07-12-2007

وردنا هذا الكتاب (الرساله) من حفيدنا بلاك هورس العاشر طعش في عام 2450 م يشتكي فيها الحال وسوء الاحوال وانتكاس الرعيه وامورها....ونحن في عام 2001 م اذ نحمد الله على..

0 | 1 | 1.7K

07-12-2007

قبل ان نبدا بسرد هذه القصة اود ان ابلغكم انها لاتشير الى أي حدث واقعي سابق او أي اتجاه سياسي(ايه هيّن )...وشكرا ابطال هذه القصة هم على النحو التالي عليّان (حي..

0 | 0 | 1.5K

07-12-2007

في البدايه..بسم الله الرحمن الرحيم ,ثانيا هذه الصفحة هي آه لكل من عجز او تعب وهو يقول ..آه وبلا فائده. اعلن في الصحف الرسميه والغير ر سميه والرياضيه وغير الرياضيه عن..

0 | 0 | 2.0K

07-12-2007

تابع لـ 902 معاك على طول وبعد ما اقتادوني ألى مكتب الوزير ...أنا في البداية كنت احسبهم يمزحون يعني زي مدرس الرياضيات اذا قال بارسلك للوكيل واخرتها طرد من الفصل..

0 | 0 | 1.5K

07-12-2007

يقولون من طلب العلا سهر الليالي ويقولون من جدّ وجد ومن زرع حصد وأقول طلّ ما عليكم من ذا الحكي اللي مآخوذ خيره....تبون تعرفون قصتي طيب سمّوا بالله واسمعوا ولا تضحكون..

0 | 0 | 1.8K

07-12-2007

القوالب التكميلية للمقالات


Privacy Policy