• ×

04:41 مساءً , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

قائمة

جديد مقالات قصيمي

قصة قصيدة مضى لي ثمان سنين في حبس خير شايع الأمسـح بن رمال من شمر رجل عرف بالحكمة والدهاء والحيلة ومن صفاته انه ليس له الا عين واحدة وقد...


قصة قصيدة يا هل العيدي عليكم مشرهية قصة وردت في عدة كتب روى فيحان بن دغيم بن هدبا المطيري ان عمه طلال بن هدبا وابن عمه غالب بن طلال بن...


قصة قصيدة ربعي مطير مطوعة كل مسطور عاش هــلال بن فجحان الديحاني المطيري بالكويت معيشـــة الكفاف إذ كان لايجــد ما يطعم به الضيف...


قصة قصيدة ذيب النشاما حافنا والتبشنا هذه الابيات لها قصة حيث كان الشاعر عايض بداي المطيري في أحد المجالس الشعبية، وكان به عدد كبير من...


قصة قصيدة الجاهل اللي جاب بصري يقنه نقض جروح العود والعود قاضي الشاعر الكبير بصري الوضيحي الشمري ابو شخير رحمه الله لما كبر سنه فقد...


قصة قصيدة تسعين خيبه للوضيحي نفيعه كان بصرى الوضيحي في بيت صفوق الجربا أحد شيوخ قبيلة شمّر ولم يكن صفوق موجوداً وكانت ((البندري)) ابنة...



احصلي على عينين جذابتين

 0  0  8.8K



العين من أهم ملامح الوجه، فهي تحتاج إلى عناية خاصة من ناحية الماكياج والمستحضرات المستخدمة في هذا المكان، لأنها منطقة حساسة جدا وتعاني معظم النساء من الدوائر السوداء حول عيونهن بسبب الإرهاق والتعب وبسبب التقدم في السن أو لأسباب وراثية أو صحية بحتة.

ونلاحظ أن أكثر من 80% من النساء يواظبن بشكل يومي على استخدام خافي العيوب أي \" الكونسيلر\" لإخفاء هذه المشكلة الجمالية التي يعانون منها، ولإخفاء الدوائر السوداء بإتقان اتبعي الخطوات التالية:

ـ ضعي كريم مرطب مخصص سريع الامتصاص لمحيط العينين حتى يجعل الجفن ناعما ومرنا، وليسهل توزيع خافي العيوب عليها أما إذا كان الجلد جافا فإن \"الكونسيلر\" سيبدو متكسرا أو غير جذاب، لأنه ثقيل نوعا ما على البشرة، وبالتالي يسبب تجاعيد مبكرة.

ـ استخدمي فرشاة مخصصة أو أصبع السبابة لتوزيع \"الكونسيلر\" بطريقة التربيت \"الطبطبة\"حتى يذوب كليا في الجلد, ولا تستخدمي طريقة الفرك لكي لا تتجعد العينين.

ـ ضعي \"الكونسيلر\"على كامل الجفن الأسفل من زاوية العين الداخلية حتى الزاوية الخارجية لها, ودعي اللون يغطي جذور الرموش السفلى, وتأكدي من تغطية الاحمرار والدوائر السوداء لتمنح اتساعا جذابا لنظرة العينين.

ـ إذا كانت بشرتك دهنية لا توزعي \"الكونسيلر\" فوق الجفن الأعلى لأنه قد يؤدي إلى سيلان ماكياجك.

ـ إذا كانت الدوائر السوداء واضحة ضعي طبقة أخرى من \"الكونسيلر\" ووزعيه أيضا بطريقة التربيت ثم ثبتيه بالبودرة الحرة السائبة.

ـ عندما تكون الهالات السوداء شديدة حول العينين \" أي يميل لونها إلى البنفسجي- الأخضر وهذا تعاني منه السمراوات بشكل خاص\" اختاري كونسيلر يميل إلى الوردي الباهت، وثبتيه ببودرة صفراء شاحبة ليبدو الكونسيلر طبيعيا ومنسجما تماما مع لون البشرة.

ـ إذا كنت تعانين من دوائر افتح من لون البشرة حول العينين، جربي ألوانا مختلفة من \"الكونسيلر\" لإيجاد الأقرب إلى لون بشرتك وراعي اختيار لون مشابه لكريم الأساس الخاص بك أو بدرجة لونية أغمق بقليل.

ـ بإمكانك استخدام \"الكونسيلر\" لإخفاء الوحمات وبقع الشمس، والنمش\"، وبقع الشيخوخة وذلك من خلال مزج لونين وتركيبتين مختلفتين, أو المزج بين \"الكونسيلر\" وكريم الأساس حتى تحصلي على مظهر رائع لعينيك.
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم


القوالب التكميلية للمقالات

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy