تحميل برنامج افاست للكمبيوتر

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر
برنامج مكافح الفيروسات المجاني أفاست! 7 Avast Free Antivirusهو أحدث ماتقدمه أفاست! ويوفر الفرصة لمعرفة ماوصل إليه هذا المكافح الشهير للفيروسات.

خيارات تنصيب جيدة

أحد الإضافات اللطيفة التي ستلاحظها عند التنصيب هو خيار التنصيب كخط ثاني للدفاع على حاسوبك. هناك أيضاً الكثير من خيارات التنصيب، والتي تسمح لك بالحصول على الاستفادة القصوى من مكافح الفيروسات الخاص بك حتى قبل تنصيبه. بالطبع هناك تنصيب افتراضي مفضل إذا لم تكن التفاصيل الدقيقة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لك.

تحسينات الأمان

ماالذي تضيفه النسخة 7 إلى مكافح الفيروسات المجاني أفاست! أيضاً؟ حسناً، يؤكد لنا المطور في المقام الأول أن هناك تحديثات هامة من الجهة الأمنية وهو الشيء الذي تحتاجه قطعاً من أي برنامج مكافح فيروسات. إنه يوفر أيضاً وحدة إحصاء لطيفة، بالإضافة إلى وظيفة دعم شاملة ستتيح لك إرسال حزمة دعم إلى أحد موظفي أفاست! كي يقوم بمساعدتك في حل مشكلتك.

خصائص جديدة

هناك خاصيتان جديدتان هامتان بشكل خاص وهما خاصية AutoSandbox وخاصية المساعدة عن بعد. تتيح خاصية AutoSandbox لأفاست! أن يقوم بوضع أي برامج يعتبرها مشبوهة في sandbox بحيث لاتسبب ضرراً لحاسوبك. يمكنك تعديل البرامج المستثناة من هذه الخاصية من خلال الإعدادات العامة.

المساعدة عن بعد

المساعدة عن بعد تتطابق كثيراً مع مايعنيه إسمها، إلا أنها خاصيةٌ رائعةٌ من اللطيف أن تكون لديك. إنها تساعدك على أن تقوم بالاتصال بمستخدم آخر أو أن يقوم هو بالاتصال بك بحيث تتمكن من مساعدته في حل مشاكل حاسوبه أو يتمكن هو من مساعدتك(خصوصاً عندما يقوم مسؤول الدعم التقني بمساعدتك). سيحتاج كل منكم بالتأكيد إلى أن يكون مكافح الفيروسات المجاني أفاست!7 منصباً على جهازه، إلا أنها خاصيةً نرى أنها مفيدةً للغاية.

إيجابيات

مثبت وواجهة جديدان
المساعدة عن بعد
إمكانية التنصيب كخط ثاني للدفاع
يتضمن تطبيقات مصغرة لسطح المكتب

سلبيات

بعض المستخدمين يشتكون من المسح البطيء
محدث : 10-12-2016
تقييم المشرف :

روابط التنزيل

بواسطة : مجلة قصيمي
0 | 0 | 132 | 11-25-2016
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.