في
الجمعة 28 نوفمبر 2014

الأخبار
منوعات
فضائح ملكات الجمال..صور عارية.. مخدرات.. أسلحة.. خطف وتعذيب ومحاولة قتل
فضائح ملكات الجمال..صور عارية.. مخدرات.. أسلحة.. خطف وتعذيب ومحاولة قتل
فضائح ملكات الجمال..صور عارية.. مخدرات.. أسلحة.. خطف وتعذيب ومحاولة قتل
08-02-2009 12:19 PM
فضائح ملكات الجمال..صور عارية.. مخدرات.. أسلحة.. خطف وتعذيب ومحاولة قتل


تابع عشرات الملايين في أميركا وخارجها خلال شهري أبريل ومايو الماضيين قضية كيري بريجين ملكة جمال كاليفورنيا التي خسرت لقب ملكة جمال الولايات المتحدة بسبب موقفها المعارض لزواج المثليين الذين سارعوا إلى الانتقام منها بنشر صورة لها وهي شبه عارية، التقطت أثناء عملها كعارضة للملابس الداخلية.
وكانت المشكلة بدأت عندما وجه بيريز هيلتون عضو لجنة التحكيم، وهو معروف بأنه شاذ جنسيا، سؤالا إلى ملكة جمال كاليفورنيا (21 عاماً) عن رأيها في زواج المثليين، فقالت: «أعتقد أن من الأمور الجيدة بالنسبة إلى الأميركيين أنه يحق لهم الاختيار. إننا نعيش في بلد يوفر الحرية لمواطنيه في اختيار أو رفض زواج المثليين.. أما بالنسبة إلي، وبالنسبة إلى عائلتي أيضاً، فنحن نعتقد أن الزواج يجب أن يكون بين رجل وامرأة. أرجو ألا يعتبر أي شخص هذا الموقف كأنه هجوم شخصي عليه، لكن تلك هي الطريقة التي نشأت عليها».
ما حدث أن القاضي الشاذ جنسيا أخذ إجابتها كأنها هجوم شخصي عليه، فعارض ترشيحها رغم فوزها بأصوات بقية أعضاء لجنة التحكيم. وفي اليوم التالي مباشرة نشر أحد مواقع الإنترنت صورتها تلك، وقال كثيرون إن ذلك القاضي الذي يملك موقعا خاصا على الإنترنت يقف وراء نشر الصورة.
وخلال الأسابيع القليلة التي تلت النشر، حاولت بريجين الدفاع عن موقفها قائلة إنها تعمل عارضة أزياء، وأن عملها يتطلب منها الظهور بملابس داخلية وبملابس البحر أيضاً، وأصرت على أن الصورة المنشورة لا تخدش الحياء، وليس فيها أي شيء يتعارض مع القانون.
حكاية الملكة التي خسرت عرش الجمال، تأخذنا إلى موقع على الإنترنت نشر حكايات مصورة عن فضائح كثيرات ممن حملن تاج الجمال قبل أن يخسرنه لهذا السبب أو ذاك.. وفي ما يلي بعض تلك الحكايات:

ملكة المخدرات
في يوليو من العام الماضي، أوقفت الشرطة العسكرية في المكسيك شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر، وتبين أن لورا زونيغا ملكة جمال دول أميركا اللاتينية كانت مع آخرين على تلك الشاحنة. وعثرت الشرطة أثناء تفتيش الملكة، التي لم يكن قد مضى على تتويجها سوى شهرين فقط، على ثلاثة وخمسين ألف دولار نقدا، مما دفع إحدى الصحف لإطلاق وصف «ملكة المخدرات» على زونيغا.
لكم ورفس
اعتقلت شرطة لاس فيغاس يوم 6 فبراير 2008 ملكة جمال ولاية نيفادا السابقة كيتي ريس بعد أن «لكمت ورفست» ضابطا في الشرطة أوقفها لأنها كانت تقود سيارتها بسرعة تفوق كثيرا السرعة القصوى.
وسبق لهذه الملكة أن خسرت تاج الجمال قبل ذلك بسنتين، بعد أن اكتشف القائمون على مسابقات الجمال مجموعة من صورها وهي شبه عارية وفي «بوزات» فضائحية، كما قال أحد أعضاء لجنة التحكيم.
خطف وسرقة وتعذيب
كوماري فولبرايت التي خاضت معركة قاسية للفوز بتاج الجمال في ولاية أريزونا، لكنها لم تفز على الرغم من حملها عديدا من تيجان الجمال المحلية في الولاية، اعتقلتها الشرطة بتهمة المشاركة مع ثلاثة رجال في خطف صديقها السابق وسرقته وتعذيبه.
ويشير تقرير الشرطة عن الحادثة إلى أن ملكة الجمال استخدمت سكين المطبخ لجرح اذن الصديق السابق أثناء وجوده في الأسر، وإلى أنها هددته بالقتل.
شبه عارية
فاليري بيج، ملكة جمال فرنسا، منعت من تمثيل فرنسا في مسابقتي ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون بعد نشر صور لها وهي شبه عارية.
ومن بين الصور المنشورة، واحدة تبدو فيها الملكة (22 عاماً) في ملابس البحر وهي مستلقية على صليب ثبت وسط حوض السباحة. وعلى الرغم من تلك الصور فقد سمح للملكة بالاحتفاظ بعرش الجمال.
تتويج بالخطأ !
كريستينا سيلفا توجت عن طريق الخطأ ملكة لجمال كاليفورنيا في ديسمبر 2007، وقال مسؤولو المسابقة يومها إن خطأ في حساب الأصوات هو السبب. وبعد أيام قليلة تنازلت الملكة عن العرش لمصلحة الوصيفة الأولى راكيل بيزلي. وتبدو سيلفا في الصورة أثناء تتويجها ملكة برنامج تلفزيوني ظهرت فيه بعد تجريدها من اللقب.
وفي الصورة الثانية، تبدو بيزلي وهي تتسلم التاج والوشاح من ملكة جمال كاليفورنيا للعام السابق ميغان تاندي أثناء مؤتمر صحفي في بيفرلي هيلز في السادس من ديسمبر 2007.
فلفل حار
إنغريد ماري ريفيرا ملكة جمال بورتو ريكو لعام 2007 تعرضت لحادث غريب جدا، فقد تبين لها ولمسؤولي المسابقة ولمحققي الشرطة أيضا أن ملابسها أغرقت بمسحوق الفلفل الحار قبيل التصفيات النهائية.
وقال هؤلاء وأولئك أن الهدف من العملية هو منعها من المشاركة في المسابقة التي فازت بها في النهاية. وسجلت القضية ضد مجهول.
صور شخصية
آمي بولومبو، ملكة جمال نيوجيرسي لعام 2007، أعلنت عقب تتويجها بأيام أن أحدهم سرق صورة خاصة جدا كانت قد وضعتها في مكان شخصي على موقع فيسبوك، ووزعها على الصحف المحلية التي نشرتها. وبعد أخذ ورد، أعلنت لجنة المسابقة أن الصورة عادية وشخصية ولا تستوجب تجريد الملكة من اللقب.
الملكة حامل
آشلي هاردر، ملكة جمال نيوجيرسي لعام 2006، اضطرت للاستقالة لأنها حامل.
ومن المعروف أنه يحظر على المتزوجات والأمهات والحوامل المشاركة في مسابقات الجمال.
إشارة فاضحة
إليسي أوميموتو، ملكة جمال واشنطن لعام 2007، ارتكبت خطأ كاد يكلفها خسارة تاج الجمال، وذلك حين وقفت أمام المصورين وهي تحمل التاج بيد، وترسم إشارة فاضحة باليد الأخرى.
ومع إصرارها على أن الحركة لم تكن مقصودة، قررت اللجنة المشرفة على المسابقة عدم تجريدها من اللقب واكتفت بتأنيبها.
كحول وكوكايين
تارا كونير، ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2006، وتبدو في مؤتمر صحفي مع الملياردير دونالد ترامب مالك مسابقات الجمال الذي سامحها بعد أن اعترفت واعتذرت أمام الصحافيين وعدسات المصورين لتناول المشروبات الكحولية وتعاطي الكوكايين قبل بلوغها الثامنة عشرة. وهي ممارسات محظورة على المشاركين في مسابقات الجمال.
صور عارية
ريبيكا ريفلز،. ملكة جمال كارولينا الشمالية لعام 2002، اضطرت إلى الاستقالة في وقت لاحق بعد أن قدم صديقها السابق لوسائل الإعلام مجموعة من الصور العارية كان قد التقطها لها قبل انفصالهما.
وفي وقت لاحق، تقدمت بدعوى أمام القضاء قالت فيها إنها أجبرت على الاستقالة وطالبت باستعادة عرش الجمال، لكنها خسرت القضية.
محاولة قتل
تريسي ليبارد، ملكة جمال سابقة لولاية فيرجينيا، مثلت أمام المحكمة (1995) بتهمة محاولة قتل غريمة لها في قصة حب فاشلة، ومحاولة التعرض بالأذى لبعض أفراد أسرة تلك الغريمة. وأدانتها المحكمة في الجريمتين.

 

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 19042


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
7.10/10 (409 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

مجلة قصيمي نت Magazine Qassimy