في
الخميس 23 أكتوبر 2014

الأخبار
الجريمة والحوادث
زوجة خائنة قامت بخيانة الزوج مع أحد جيرانها وتصوير نفسها فيديو وبثها على مواقع بالانترنت
زوجة خائنة قامت بخيانة الزوج مع أحد جيرانها وتصوير نفسها فيديو وبثها على مواقع بالانترنت
زوجة خائنة قامت بخيانة الزوج مع أحد جيرانها وتصوير نفسها فيديو وبثها على مواقع بالانترنت
04-21-2012 03:46 AM
بعد 16 سنة من الزواج والحب والسعادة اكتشف الزوج أنه وقع ضحية زوجة خائنة قامت بخيانته مع أحد جيرانها وتصوير نفسها فيديو وبثها على مواقع بالانترنت..

قصة أغرب من الخيال عندما تقرأ أحداثها تشعر بأنك ليس في أرض الواقع.. زوجة خائنة وزوج مخدوع. وكانت الصدفة وحدها وراء اكتشاف الخيانة.. ففي تفاصيل تلك القضية يرويها الزوج الذي تخطى عامه الخمسين وقع ضحية امرأة دمرت حياة أسرتها ومستقبل أطفالها.. وسط أحزانه ودموعه.

يقول عم رمضان: أنا حتى الآن في ذهول فقدت الثقة في كل الناس وقعت ضحية لزوجة لا تعرف الرحمة.. منذ 16 عاما ارتبطت بزوجتي وأنجبت 4 أطفال ومرت الحياة جميلة وهادئة من دون مشاكل.. حتى شاهدت تلك المقاطع التي تظهر فيها زوجتي على النت.

ففي أحد الأيام قمت بالدخول على أحد المواقع الإباحية على شبكة النت من باب الفضول وهذه المرة كانت الأولى والأخيرة لي لمشاهدة فيلم إباحي وأصبت بصدمة وذهول عندما وجدت أن السيدة التي تظهر في المشاهد هي زوجتي أم أولادي التي قضيت معها 16 عاما لم أصدق نفسي وقمت بتدقيق النظر مرة أخرى للتأكد منها.

وأضاف عم رمضان قائلا: سقطت على الأرض من هول ما شاهدت.. وبعدها قمت بالدخول مرة أخرى ووجدت 11 فيلما إباحيا تظهر فيها زوجتي مع أحد الأشخاص من قريتها بميت غمر بالدقهلية وتوجهت إلى منزلي وواجهت زوجتي بالمشاهد التي توجد على النت في مناظر مخلة في بداية الأمر أنكرت واتهمتني بالكذب والجنون وقمت بعرض تلك المشاهد عليها والتي تطابقت مع مواصفات جسدها ووجهها..

وهنا ثارت زوجتي وبكل برود أعصاب اعترفت بخيانتها لي منذ 16 سنة وهي مدة الزواج التي عشتها معها، وأنها تحب عشيقها منذ الصغر وبينهما قصة حب عنيفة، وأنه شاب مثلها واتهمتني بالعجز والشيخوخة.

 

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 8041


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
4.00/10 (6 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

مجلة قصيمي نت Magazine Qassimy