• ×

06:33 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

بعد فضائحهما الجنسية دينا وسعد الصغير يطلبان المغفرة بالحج

 0  1  5.6K
 في الوقت الذي توجه فيه عددٌ كبير من الفنانين والفنانات المصريين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، يستعد آخرون لاتخاذ الخطوة نفسها خلال اليومين المقبلين بعد أن اضطروا لتأجيل سفرهم لانشغالهم بتصوير أعمالهم الفنية.

وتضم قائمة الساعين لحمل لقب \"الحاج\" هذا العام الكثير من الأسماء الفنية، لعل أبرزها الفنانة المحجبة حنان ترك، والراقصتان دينا وفيفي عبده، فضلاً عن المطرب الشعبي سعد الصغير، وغادة عادل، ومحمد هنيدي، وسعيد صالح.
وقبيل توجهه إلى الأراضي المقدسة أكد المطرب سعد الصغير، أن سيطلب من الله التوبة عن أي أفعال مشينة سبق وصدرت عنه دون قصد ووعي بتحمل المسؤولية.

وكانت الشرطة المصرية قد إحتجزت سعد الصغير عقب تداول الشباب على أجهزة الهاتف المحمول وشبكة الإنترنت كليبًا فاضحًا يجمع الصغير براقصة مغمورة وهما يؤديان حركات وُصفت بالجنسية على خشبة مسرح أقيم بفرح شعبي.
أما الراقصة دينا فقد قررت كذلك السفر لأداء فريضة الحج، معربةً عن شعورها بالراحة النفسية خلال العشر الأوائل من شهر ذي الحجة لكونها تشعر أن أبواب السماء تكون مفتوحة أمام طلب العفو والمغفرة، وكم من دعوة ناجت بها المولى واستجاب لها فيها، خاصةً في تلك الأيام.

ولم تكن دينا هي الراقصة الوحيدة التي تنوى أداء فريضة الحج لهذا العام، حيث سبقتها فيفي عبده التي توجهات إلى الأراضي المقدسة، مشيرةً إلى أنها تعلمت أهمية الحج والعمرة من والديها منذ طفولتها، حيث كانت تراهما يحرصان على أدائها وكانوا يحكون لها هدوء الأعصاب الذي ينتابهم بمجرد ملامسة كسوة الكعبة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy