• ×

08:33 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

أطباء ينصحون أنجلينا جولي بعدم الحمل

 0  0  1.9K
 تردّد أن النجمة الهوليوودية أنجلينا جولي تلقت نصائح طبية بعدم الحمل مجدداً، بعد التعقيدات التي شهدها حملها بأولادها الطبيعيين الثلاثة.

ونقلت مجلة «أوكي» عن مصادر لم تحدّد هويتها، أنه بينما تسعى جولي وصديقها الممثل براد بيت إلى تبنّي طفل من أثيوبيا يكون السابع في عائلتهما الكبيرة، لكنهما يواجهان حقيقة أنهما لن يتمكنا من إنجاب طفل «بيولوجي» جديد.

وذكرت المجلة أن حمل جولي بابنتها شيلو ومن ثم بالتوأم فيفيان ونوكس، شهد تعقيدات كثيرة، لذا تلقت نصائح بالانتظار وقتاً طويلاً قبل التفكير بالحمل مجدداً، والأفضل ألّا تحمل أبداً بعد الآن.

وقال مصدر للمجلة «انتهى حملها في المرتين السابقتين بجراحة قيصرية طارئة، لذا طُلب منها ألا تحمل قبل مرور سنة كاملة على إنجاب التوأم، كما أُعلمت بأن الأكثر سلامة لها هو ألا تحمل أبداً».

وقال الدكتور لاريان غيليبسي إن التعقيدات الصحية هذه المرة قد تعرض حياة بطلة «شانجيلينغ» للخطر.

وأضاف غيليبسي أن جولي معرّضة لأن تُصاب «بجلطة أو أزمة قلبية، ونظراً لإصابتها بالسكري المرافق للحمل فإن هناك خطراً كبيراً في أن تتكرّر هذه الحالة وأن يصاب الطفل بالسكري أيضاً».

وفي نفس السياق، اعترفت جولي بأنها تشعر بالتعب الشديد بسبب أطفالها الستة، رغم أن البعض يطلق عليها لقب «الأم الخارقة».

وقالت في تصريحات نقلتها مجلة «فوكوس» الألمانية في موقعها الإلكتروني، إن مهامها كأم وممثلة بالإضافة إلى مشاركتها في مهام إنسانية تنهكها تماما في بعض الأحيان.

وأضافت جولي «تأتي عليّ بعض الأوقات التي لا أستطيع النوم فيها وأسأل نفسي: كيف سأتمكن من إنهاء هذه المهام كلها».

يُذكر أن جولي وشريك حياتها الممثل براد بيت لديهما ثلاثة أبناء بالتبني، هم مادوكس (سبع سنوات) من كمبوديا، وباكس* ثين (خمس سنوات) من فيتنام، وزهرة (ثلاث سنوات) من إثيوبيا، بالإضافة إلى ابنة تدعى شيلوه (عامان) وتوأم أنجبته جولي في يوليو الماضي في فرنسا.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy