• ×

12:24 مساءً , الخميس 2 يوليو 2020

قائمة

دي كابريو يعترف: واجهت صعوبة في تصوير مشاهد الحب مع وينسلت

 0  0  2.8K
 اعترف النجم المتألق ليوناردو دي كابريو بمواجهة بعض الصعوبات أثناء تصوير مشاهد الحب والرومانسية أمام الكاميرا في فيلمه الأخير.

وقال الممثل الأميركي الشهير دي كابريو لمجلة «جولي» المعنية بأخبار المشاهير، إن تصوير مشاهد القبلات مع وينسلت صارت أكثر صعوبة بعد زواجها.

وأضاف دي كابريو «لم أشعر بمثل هذا التوتر أثناء تصوير مشاهد القبلات في حياتي قط... كان الأمر غريبا خصوصا مع وجود زوجها الذي يراقبنا باستمرار باعتباره مخرج الفيلم».

ويُعد فيلم «الطريق الثوري» التجربة الثانية التي تجمع بين بطلي فيلم «تايتانيك» الشهير الذي تصدّر عرش أعلى إيرادات السينما الأميركية على مدار العديد من الأعوام، فبعد 11 عاما من إطلاق فيلم «تايتانيك»، يعود الثنائي الذي أسر لب المشاهدين بمشاهد الحب والرومانسية لتجسيد دور الحبيبين مرة أخرى.

وقد شهدت دور العرض الأميركية افتتاح الفيلم في ديسمبر الماضي، وفيه يجسد ثنائي «تايتانيك» شخصية زوجين يعيشان مع أبنائهما في منزل بشمال نيويورك في خمسينيات القرن الماضي، وتصاب علاقتهما بالفتور فيحاولان إنعاشها مرة أخرى.

الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب ريتشارد ياتس يعود تاريخها إلى عام 1961، وتحمل نفس الاسم، وقام سام مينذر زوج الجميلة كيت وينسلت بإخراجه في تجربته الرابعة للإخراج.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy