• ×

11:04 مساءً , السبت 11 يوليو 2020

قائمة

غازل جارته بالشارع .. فأدبه شقيقها بالمطواة

 0  0  852

 قد يتعرض الإنسان لموقف استفزازي.. ينتج عنه ردة فعل غاضبة تقوده لارتكاب جريمة لم يخطط لها.. ليجد نفسه متهماً بالصدفة دفاعاً عن كرامته أو شرفه أو أولاده.. وماله.
لم يراع \"الطالب\" حقوق الجيرة أو الزمالة.. اعترض \"ابنة الجيران\" شقيقة \"زميله\" بالثانوي أثناء سيرها بالطريق العام وأمطرها بعبارات الغزل والاعجاب ولاحق خطواتها في محاولة للتقرب إليها.
رفضت \"الفتاة\" تصرف جارها وأنبته علي سلوكه معها لكنه لم يبال وظل يطاردها بكلمات معسولة عند عودتها إلي منزلها.. حاولت الفتاة التغاضي عن تطاول \"ابن الجيران\" حفاظا علي العلاقات الأسرية.. وزمالة شقيقها له.. وظنت أنها هفوة لن تتكرر خاصة بعد توبيخها لجارها \"قليل الأدب\".
وفي اليوم التالي فوجئت به ينتظرها علي قارعة الطريق ويلاحقها بكلمات الغزل في اصرار علي الوصول إليها.. وكلما حاولت الاسراع في خطواتها للابتعاد عنه كان أسرع في التقرب منها حتي صار بجانبها وطلب منها اللقاء ليعبر لها عن اعجابه بجمالها ورغبته في التعرف عليها.
انهالت عليه بكلمات التأنيب والتوبيخ وهددته باخبار شقيقها لكنه لم يبال بكلامها.. وفي النهاية تركها وابتعد عن سبابها له خشية الفضيحة وتدخل المارة للدفاع عنها أو التعدي عليه لتأديبه.
أسرعت إلي شقيقها وروت له أفعال زميله وتصرفاته معها.. فأسرع إليه لمعاتبته علي التطاول علي شقيقته ومغازلته لها لأكثر من مرة.. حاول \"الطالب\" التنصل من فعلته.. وحدثت مشادة بين \"الصديقين\" تطورت إلي مشاجرة تعدي كل منهما علي الآخر.
وانهال \"الطالب\" علي \"زميله\" بالضرب.. فلم يجد شقيق الفتاة إلا المطواة التي يخفيها بين طيات ملابسه للدفاع عن نفسه.. والحفاظ علي كرامة شقيقته وحرمتها سوي طعن \"الطالب\" بها فاستلها من جيبه وعاجله بطعنة في الصدر ثم ضربة في الوجه.
سقط \"الطالب\" علي الأرض والدماء تنزف من جسده.. ويطلب الأهالي الاسعاف وتقوم بنقل \"الطالب\" المصاب إلي المستشفي لانقاذ حياته.. بينما يجد \"زميله\" نفسه متهما بالصدفة في جريمة لم يخطط لها أو يفكر في ارتكابها.. لكن عزاءه الوحيد انها جاءت دفاعا عن كرامة شقيقته.. ويسرع هاربا من مكان الحادث.
تلقي اللواء محمد متولي عليان مدير أمن كفر الشيخ اشارة من مستشفي دسوق العام بوصول عادل محمد 16 سنة طالب ومقيم بدسوق مصابا بجرح قطعي بالأنف والوجه وجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليسري.
وبسؤال المصاب اتهم زميله طارق عاطف بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة بسبب معاكسته شقيقته أثناء سيرها بالطريق العام.
أمرت النيابة بضبط واحضار المتهم والاداة المستخدمة في الحادث.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy