• ×

08:13 مساءً , الجمعة 3 يوليو 2020

قائمة

ميرنا : زوجي لم يطلب مني الابتعاد عن التمثيل

 0  0  6.0K
 بعد فترة غياب عادت بمسلسلين عرضا على شاشة رمضان الماضي هما «قصة الامس» و«علي مبارك»، انها الفنانة ميرنا وليد التي اعترفت انها لم تستطع استغلال بدايتها القوية في السينما، واعلنت تمسكها بحلم الغناء حتى لو حققته بفلوسها، وكشفت حكاية زواجها المفاجئ وغيرها من الاعترافات في حوارنا معها:

غبت فترة طويلة، فما سبب الغياب؟
ـــ لم اغب طويلا لكنني كنت في انتظار ادوار اتحمس لها، فقد تخطيت من زمان مرحلة قبول اي عمل لمجرد التواجد، لهذا لا يعنيني كثيرا ان تطول فترات غيابي بقدر ما يعنيني ان اتواجد باعمال جيدة ومتنوعة لان هناك فنانات يتواجدن في خمسة مسلسلات خلال السنة الواحدة، ولا احد يشعر بهن بينما قد اقدم عملا واحدا كل سنة فيترك بصمة عند الناس، وهذا ما ابحث عنه دائما.
هل تستشيرين احدا في اختيار ادوارك؟
ـــ استشير احساسي فقط وهو ما اعتدت عليه منذ بداياتي، خاصة انني بدأت التمثيل في سن صغيرة، وهو ما اكسبني خبرة في الحكم على الادوار باحساسي الخاص. فهناك دور اشعر انه سيضيف إليَّ وآخر لا اجد نفسي مشدودة لتقديمه.
اليس غريبا ان بدايتك كانت سينمائية في فيلم «الراعي والنساء»، وامام نجوم مثل سعاد حسني واحمد زكي ورغم ذلك انت بعيدة الآن تماما عن السينما؟
ـــ لا انكر انني افتقد السينما وكنت اتمنى ان يكون لي وجود اكبر فيها، لكنني اعترف انني لم انجح في استثمار تلك البداية القوية لي في السينما. فقد قدمت الفيلم وعمري 15 عاما وحصلت على ثلاث جوائز عن دوري فيه، وتوقع لي الكثيرون نجومية كبيرة في السينما، لكنني انشغلت بعد ذلك بدراسة الاخراج في معهد السينما، ثم اخذني العمل في التلفزيون ووجدت نفسي بعيدة عن السينما، وان كنت اتمنى ان اعوض هذا الابتعاد خلال الفترة القادمة.
الا تشعرين بالغيرة من نجمات ظهرن بعدك وحققن نجومية اكبر منك؟
ـــ لا احب ان يتسرب إليَّ الاحساس بالغيرة خاصة انني ناجحة في التلفزيون، ولي ادواري التي اعتز بها، كما رفضت ادوارا في السينما لم اجد نفسي فيها وقبلتها غيري، ورغم هوجة نجمات السينما الآن لكن قليلات جدا هن المتميزات وانا لا انظر إلى غيري ابدا.
الا تفكرين في الاستفادة من دراستك للاخراج بممارسته عمليا؟
ـــ فرصة الاخراج بالنسبة للمرأة عموما قليلة جدا، لكن الدراسة افادتني كثيرا عندما وقفت امام الكاميرا كممثلة، لان الممثلة عندما تكون فاهمة اخراج، فهذا يساعدها كثيرا على اداء ادوارها بشكل افضل ورغم ذلك لو جاءتني فرصة للاخراج لن اتردد في قبولها.
حلم الغناء
كنت تحلمين بالغناء منذ فترة طويلة، وكانت لك اغنية عرضت في الفضائيات فهل تنازلت عن هذا الحلم؟
ـــ ابدا لم اتنازل عن حلم الغناء لكنني قررت انتاج البومي «الحب همس» على حسابي حتى لا اضطر الى الاستجابة لضغوط وطلبات شركات الانتاج التي قد لا تناسبني ولا تحقق احلامي في الغناء خاصة في بداياتي كمطربة. لكن بعد ان اثبت نفسي في الغناء وقتها يمكن ان اتعاون مع شركة انتاج كبيرة من دون ان اقدم اي تنازلات سواء في اختيار الكلمات والالحان أو تصوير الكليبات.
معظم الكليبات الآن تسير في طريق الاثارة، هل يمكن ان تدخلي هذا الطريق؟
ـــ الاثارة لن تكون طريقي في الكليبات، وهو ما كان واضحا من اغنيتي التي قدمتها من قبل، وانا لست في منافسة مع مطربات الاثارة حتى اقلدهن أو اقدم ما يقدمنه، انما ساقدم كليبات لها شكل خاص بي ومؤكد دراستي للاخراج ستساعدني كثيرا في تصوير كليباتي.
زواج مفاجئ
احتفلت مؤخرا بزواجك فكيف تم اللقاء بينك وبين زوجك؟
ـــ زوجي وائل من خارج الوسط الفني وكنت اعرفه منذ فترة طويلة، فهو صديق العائلة منذ حوالي عشر سنوات وهو من المقربين لشقيقي. لكن لم يكن بيننا شيء، فقد كنا اصدقاء فقط حتى فوجئت به يطلبني للزواج. وبصراحة فكرت في طلبه فوجدت نفسي مشدودة اليه، ووافقت على الزواج به، وكل شيء حدث في هدوء وبسرعة ايضا.
البعض اعتبره زواجا مفاجئا؟
ـــ هو كان كذلك بالفعل فكل شيء كما قلت حدث بسرعة وشعرت بأنه نصيبي الذي انتظرته طويلا. ففي كل مرة كان يتقدم فيها لي عريس آخذ وقتا طويلا في التفكير ثم ارفض، لكنني هذه المرة وافقت من دون تردد، ولذلك تأكدت ان وائل هو نصيبي وانا سعيدة معه.
الم يطلب منك الابتعاد عن التمثيل؟
ـــ وائل يعرفني منذ عشر سنوات ويعلم انني اقدم ادوارا محترمة، وانني لن اقدم اي مشهد يمكن ان يخجله، ولهذا لم يطلب مني ابدا الابتعاد عن الفن.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy