• ×

12:58 مساءً , الأحد 5 يوليو 2020

قائمة

طبيب الاسنان يمارس الجنس مع المريضات

 0  1  7.7K

 قضت محكمة الأسرة بطلاق مهندسة اليكترونيات من زوجها طبيب الأسنان بسبب اقامته لعلاقات غرامية مع بعض المريضات.. وحررت الزوجة أكثر من محضر اثبات حالة في أقسام الشرطة.. أكدت المحكمة في حيثيات حكمها ان علاقات زوجها النسائية المتعددة جرحت كبرياء زوجته وأصابتها بضرر مباشر لا تستطيع التعايش معه والمحكمة تستجيب لطلبها الطلاق للضرر.
كانت المهندسة تهاني. ع. ع \"38 سنة\" قد أقامت دعوي طلاق للضرر ضد زوجها طبيب الأسنان خالد. ي. س \"43 سنة\" بسبب اقامته لعلاقات نسائية مع بعض السيدات.
أكدت في دعواها ان الطبيب شخص متهور لا يراعي التقاليد ولا يحترم أهل منزله وزوجته وأضافت انها فوجئت به بعد عودتها من عملها في أحد الأيام بوجوده في الشقة مع سيدة غريبة وانها قامت باستدعاء شرطة النجدة لإثبات الحالة كما تدخل الجيران لتهدئة الأمور وان زوجها وعد بعدم تكرار هذه التصرفات المخجلة.
أكدت انه رغم تعهداته الا انه أصر علي القيام بتصرفاته الطائشة أمام أطفاله ووسط الأصدقاء والجيران مما أصابها بحالة نفسية سيئة وجعلها تخجل من مواجهة ولقاء الأهل والجيران والأصدقاء إضافة الي خوفها من ان يتعلم أولادها الثلاثة السلوك السييء من والدهم.
قدمت الزوجة للمحكمة صوراً من 3 بلاغات ضد زوجها اضافة الي محضر شرطة النجدة بمشاجرة عائلية بعد ضبط الزوجة لسيدة غريبة مع زوجها في منزل الزوجية واعتذار الزوج وتعهده بعدم القيام بهذه التصرفات ورعايته لزوجته وأولاده الثلاثة.. كما قدمت ثلاثة من الجيران أدانوا جميعا تصرفات الزوج.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy