• ×

03:12 مساءً , الخميس 9 يوليو 2020

قائمة

أطول 10 زيجات في هوليوود

 0  0  2.8K
 يعرف عن عالم هوليوود الصاخب كثرة الزواج والطلاق بين نجومه ومشاهيره، فمن النادر فيه أن تصمد علاقات الزواج طويلا، بل إن بعضها لم يستمر سوى ساعات قليلة، وكأنه أشبه بفيلم رومانسي انتهى سريعا. لكن هناك عدة زيجات تمردت على قانون هوليوود. فيما يلي أطول 10 زيجات في هوليوود.

داني ديفيتو وريا بيرلمان
مر على زواج الممثل الأميركي داني ديفيتو (65 سنة) مع زوجته الممثلة ريا بيرلمان (61 سنة) أكثر من 27 عاما، ليعتبر زواجهما من أطول الزيجات في عالم هوليوود وأندرها. زواج ديفيتو وبيرلمان تم عام 82 وأثمر ثلاثة أبناء أكبرهم يبلغ 26 عاما.
وعلى الرغم من مرور كل هذه السنوات، ما زالت العلاقة بين ديفيتو وبيرلمان قوية ومتينة إلى درجة أنها صارت مضرب الأمثال في هوليوود، وإلى درجة أن الكثيرين يؤكدون ان زواجهما سيحطم الرقم القياسي لزواج الممثل الراحل بول نيومان وجوان وودورد الذي استمر 40 عاما.
توم هانكس وريتا ويلسون
تزوج الممثل الأميركي الشهير توم هانكس (53 سنة) مرتين: الأولى عام 78 من سامنثا لويس، وهو الزواج الذي أثمر طفلين لكن لم يكتب له النجاح وانتهى بالطلاق عام 87.
وبعد أقل من عام تزوج هانكس للمرة الثانية الممثلة ريتا ويلسون (52 سنة). أثمر الزواج ابنين، ويعتبر من أطول زيجات هوليوود حيث مر عليه 22 عاما.
كيفين باكون وكيرا سيدجويك
بين الممثل كيفين باكون (51 سنة) والممثلة كيرا سيدجويك (44 سنة) تاريخ طويل في الزواج والعمل الفني المشترك. تزوجا عام 1988، وكان اللقاء الأول بينهما من خلال بطولة فيلم تلفزيوني مشترك، تزوجا بمجرد انتهائه.
مر 21 عاما على زواج باكون وكيرا الذي يعتبر من أكثر زيجات هوليوود عمرا. هذا الزواج الطويل أثمر طفلين، وما زالت العلاقة بينهما قوية مثل البدايات تماما على حد قولهما.
جون ترافولتا وكيلي بريستون
المطرب والممثل الشهير جون ترافولتا (55 سنة) تزوج الممثلة كيلي برستون (47 سنة ) منذ 18 عاما، وما زال زواجهما يعتبر من أكثر زيجات هوليوود عمرا ونجاحا.
كان ترافولتا التقى بريستون، وكانت مطلقة، في أثناء تصوير أحد الأفلام وتم الزواج عام 1991 وأثمر ابنين هما إيلا وجيت الذي رحل أوائل هذا العام في حادث مأساوي أحزن هوليوود.
ستيفن سبيلبرغ وكيت كابشو
لم يكتب النجاح للزواج الاول للمخرج الشهير ستيفن سبيلبرغ ( 63 سنة) بالممثلة ايمي أيفرنج حيث وقع الطلاق بعد 4 سنوات، وكلف سبيلبيرغ 100 مليون دولار.
الزواج الثاني لسبيلبرغ كان بالممثلة كيت كابشو (56 سنة) وتم عام 1991 ويعتبر من أنجح وأطول زيجات هوليوود عمرا حيث ما زال مستمرا منذ 18 عاما، وأثمر 6 أبناء.
أنطونيو بانديراس وميلاني غريفيث
بعد أن طلق الممثل أنطونيو بانديراس (49 سنة) زوجته الأولى آنا ليزا بعد زواج استمر 7 سنوات، تزوج عام 1996 الممثلة ميلاني غريفيث (52 سنة) التي سبق لها الزواج مرتين، بعد أن شاركته بطولة أحد الأفلام.
هذا الزواج الذي مر عليه 13 عاما أثمر ابنة تدعى ستيلا عمرها 13 عاما. ورغم الكثير من الإشاعات التي تحيط به منذ سنوات عديدة فإنه مازال صامدا.
ماثيو برودريك وسارة جيسيكا باركر
الممثلة الشهيرة سارة جيسيكا باركر (45 سنة) التقت عام 97 الممثل ماثيو برودريك (47 سنة) عن طريق شقيقها. وبعد علاقة حب سريعة اتفقا على الزواج الذي تم في العام نفسه.
استمر الزواج بين نجمة مسلسل «الجنس والمدينة» وبرودريك 12 عاما وأثمر طفلا يدعى جيمس. هذه الزواج يرشحه الكثيرون لتحقيق رقم قياسي بين زيجات هوليوود.
ويل سميث وجادا بينكيت
بعد زواج غير ناجح لم يستمر سوى ثلاث سنوات بعد أن أثمر طفلا واحدا التق ى الممثل ويل سميث (41 سنة) بزوجته الثانية الممثلة جادا بينكيت (38 سنة) عام 1995 عندما كانت تخضع لاختبار من أجل القيام بدور في فيلم يقوم ببطولته سميث. وبعد أن رفضت الدور لقصره توطدت العلاقة بينهما، وتم الزواج عام 1997.
زواج سميث وبينكيت مر عليه 12 عاما وأثمر طفلين. وعندما يسألان عن هذا الزواج الطويل وفقا لمعايير هوليوود تكون الإجابة: اتفقنا منذ البداية أن يكون شعار زواجنا «لا للطلاق».
مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز
خلال ثلاثين عاما تزوج الممثل مايكل دوغلاس (65 سنة) مرتين، الأولى من دينيرا ديكر التي أنجب منها ولدين. وكان هذا الزواج مرشحا لأن يحقق رقما قياسيا بين زيجات هوليوود، لكنه انتهى عام 2000 بعد 23 عاما.
وفي عام 2000 تزوج دوغلاس الممثلة الجميلة كارثرين زيتا جونز ( 40 سنة). ورغم فارق السن الذي يقترب من 25 عاما، مازال هذا الزواج، الذي أثمر طفلين، متينا وقويا حسب تعليق دوغلاس وجونز.
ديفيد أركيت وكورتني كوكس
رغم فارق السن بين الممثلة كورتني كوكس (45 سنة) وزوجها الممثل ديفيد أركيت (38 سنة)، فإن زواجهما يعتبر من أنجح الزيجات في هوليوود. هذا الزواج الذي تم عام 1999 اثمر طفلة تدعى كوكو.
أغرب ما في هذا الزواج أن كوكس وأركيت يعرضان نفسيهما على طبيب نفسي عند حدوث ما يعكر صفو حياتهما الزوجية من خلافات، ربما لهذا السبب استمر هذا الزواج 10 سنوات.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy