• ×

03:03 صباحًا , الخميس 16 يوليو 2020

قائمة

توائم هوليوود.. مشاهير ومغمورون

 0  0  4.8K
 وضعت الممثلة الأميركية جينا جيمس توأمين متشابهين مؤخراً، كما وضعت زوجة شارلي شين، بطل المسلسل الكوميدي «رجلان ونصف»، توأمين هي الأخرى، وبذلك انضمت الممثلتان إلى قائمة «أصحاب» التوائم بين مشاهير هوليوود أمثال جوليا روبرتس وانجيلينا جولي.
والسؤال الذي طرحه أحد مواقع الإنترنت المتخصصة هو: هل ستنضم هذه التوائم عندما تكبر إلى قائمة المشاهير كما هي حال التوأمين آشلي وماري كيت أولسن، أم أن أحدهما سوف ينضم إلى نادي المشاهير وينصرف الآخر إلى الحياة العادية الهادئة بعيداً عن الأضواء؟
مناسبة السؤال كما يقول الموقع هي أن للعديد من مشاهير هوليوود الحاليين توائمهم الذين اختاروا الخوض في غمار مجالات أخرى لا علاقة لها بالفن والفنانين في معظم الأحيان. وفي ما يلي بعض النماذج التي تبرهن خطأ الاعتقاد الشائع أن التوائم تتشابه حتى في التفكير.
كيفر سوذرلاند
بطل المسلسل التلفزيوني «24» له شقيقة توأم أصغر منه بسبع دقائق فقط اسمها راشيل، تعمل في أحد استديوهات الإنتاج الفني في كندا. وعندما قام ببطولة فيلم «الحقيقة أو العواقب» سنة 1997، قدمت شقيقته بعض المساعدة من خلال مشاركتها في أعمال الدعاية والعلاقات العامة لأبطال الفيلم.
سكارليت جوهانسون
فيما كانت الممثلة سكارليت مشغولة بعملها تحت الأضواء في هوليوود أواخر العام الماضي، كان شقيقها التوأم هانتر مشغولا هو الآخر في العمل ضمن الحملة الانتخابية للسيناتور باراك اوباما، بعد أن استقال من وظيفته لهذا الغرض. وقد اختارته مجلة «بيبول» ضمن الشباب العزاب الأكثر جاذبية لعام 2008.
آشتون كوتشر
لهذا الممثل المشهور باندفاعه وجرأته غير العادية، شقيق توأم يدعى مايكل ولد مصابا بنوع من الشلل الدماغي، كما خضع وهو في الثالثة عشرة من عمره لعملية جراحية دقيقة تم خلالها زراعة قلب اصطناعي بدلا من قلبه التالف. وعندما انتقل آشتون إلى هوليوود، فضل مايكل البقاء في ولاية أيوا حيث يبيع برامج خاصة بالتقاعد.
باتريشيا باندشن
لهذه الممثلة شقيقة توأم تدعى جيزيل تعمل عارضة لأزياء البحر، سبق لها أن صادقت الممثل ليوناردو دي كابريو، وهي متزوجة الآن من الممثل توم برادي. وتعتبر جيزيل حالياً أغلى عارضة أزياء في العالم، إذ ان دخلها للعام الماضي وحده بلغ 35 مليون دولار.
جيوفاني ريبيسي
في سنوات الشباب الأولى اتفق مع شقيقته التوأم ماريسا على العمل في السينما عندما يكبران. وبالفعل كانت البداية مع جيوفاني الذي يشارك في بطولة المسلسل التلفزيوني «الأصدقاء»، وفي وقت لاحق تبعته ماريسا وشاركت في تمثيل أكثر من فيلم، لكنها سرعان ما ابتعدت عن الأضواء وعملت في تصميم الأزياء.
جون هيدر
لبطل فيلم «نابليون» الذي حقق نجاحاً كبيرا شقيق توأم يدعى دانيال. كان الاثنان يحلمان معا بالشهرة والأضواء، فاختار الأول التمثيل ونجح فيه، لكن الثاني فضل العمل في مجال الإنتاج الفني بعيدا عن الأضواء. ويمتلك الاثنان شركة للإنتاج الفني.
إيزابيلا روسوليني
لهذه الممثلة شقيقة توأم تدعى إنغريد، وهما ابنتا أسطورة الشاشة الفضية في الأربعينات حتى الستينات الإيطالية إنغريد بيرغمان وزوجها المخرج الأكثر شهرة في العالم في ذلك الزمن روبيرتو روسوليني. الأولى اختارت عرض الأزياء ومنه انتقلت إلى عالم التمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام.
أما الثانية ففضلت مقاعد الدراسة، وحصلت على شهادة الدكتوراه في الأدب الايطالي من جامعة كولومبيا وعملت أستاذة في اثنتين من أرقى الجامعات في العالم «هارفارد» و«برينستون».
كانت العلاقة بين الشقيقتين طبيعية جدا، إلى أن قامت إيزابيلا ببطولة فيلم بعنوان «أبي عمره 100 عام» فغضبت الدكتورة، واعتبرت الفيلم إساءة إلى والدهما.
جيل هانيسي
لبطلة مسلسل «القانون والنظام» شقيقة توأم تدعى جاكلين، وهي صحافية تعمل في التلفزيون الكندي وتقدم برنامجا طبيا يحظى بانتشار واسع. ومع ذلك اشتركت الشقيقتان سنة 1988 في بطولة فيلم «دائرة الموت». وعندما كانت جيل مرتبطة بتمثيل فيلم «حياة في الشارع» ومضطرة الى العمل في المسلسل التلفزيوني، قامت الشقيقة الصحافية بدور شقيقتها الممثلة، وظهرت في قاعة المحكمة ولم يلحظ أحد الفرق، فالشقيقتان متشابهتان تماما.
ألانيس موريسيت
مغنية مشهورة وصاحبة العديد من الأغنيات المنتشرة جدا.. أما شقيقها التوأم «واد» فقد اختار العزف الموسيقي (بيانو وغيتار) وأتبعه برياضة اليوغا، فأبدع في الاثنين.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy