• ×

08:40 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

مقتل موظف علي يد صديقته

 0  0  1.1K

 كشف رجال مباحث حلوان غموض اختفاء موظف بشركة للبترول.. تبين أنه علي علاقة بساقطة منذ عام.. فقامت باستدراجه لمنطقة جبلية ب 15 مايو بدعوي ممارسة الرذيلة بعد أن اتفقت مع شقيقها وصديقيه علي التخلص منه حيث حصلوا علي متعلقاته بعد ادعائهم بأنهم رجال شرطة.. ثم قاموا بضربه عدة ضربات علي رأسه ودفنوه أسفل أجولة البناء واستولوا علي سيارته وفروا هاربين.
كان العميد محمد مصطفي مأمور حلوان قد تلقي بلاغا من \"فوزية\" ربة منزل باختفاء زوجها \"فوزي 55 سنة\" موظف بشركة بترول منذ عدة أيام حال استقلاله سيارته الشيفروليه ملاكي القاهرة ولم تشتبه في الحادث جنائياً. باخطار اللواء حامد عبدالله مساعد وزير الداخلية لأمن حلوان أمر بسرعة التوصل لغموض اختفاء الرجل من خلال تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء مصطفي بدر مدير الإدارة العامة لمباحث حلوان لمعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء اختفائه من عدمه.. استهدفت الخطة التي تم وضعها اخطار مكاتب بالقاهرة وحلوان ومناقشة عدد من أهلية الغائب والعاملين معه وأصدقائه لمعرفة ما إذا كانت هناك خلافات بينه وبين الآخرين دفعته لاختطافه أو التخلص منه بالاضافة لتحديد آخر من شوهد بصحبتهم وعمل إشارة نشر عن سيارته وتتبع هواتفه من خلال استئذان النيابة في مخاطبة شركات المحمول.
توصلت التحريات بقيادة العميد اسامة عواد مدير المباحث الجنائية أن المتغيب كان متعدد العلاقات النسائية وتربطه علاقة غير مشروعة بسيدة سيئة السمعة منذ عام تقريبا تدعي أسماء مطلقة ومقيمة بمدينة 15 مايو وكان بصحبتها يوم اختفائه ويحتمل أن تكون السبب في غيابه.
تم رصد تحركاتها لكشف الستار عن سر اختفاء الرجل تبين لفريق البحث الذي ضم العقيد محمد عويس مفتش مباحث وسط حلوان والمقدمين بهاء الشافعي رئيس مباحث النفس وياسر الشناوي رئيس مباحث حلوان أن المتهمة استدرجت المجني عليه من حلوان الي 15 مايو لقضاء سهرة حرام وتوجها لمنطقة جبلية بالمجاورة 28 بعد أن اتفقت مع شقيقها مجدي \"عاطل\" وصديقيه سيد سبق اتهامه في قضية سرقة ومحبوس علي ذمة قضية شروع في سرقة ب 15 مايو ومحمد \"دبلوم صنايع\" علي التخلص من المجني عليه حيث كانا معا داخل السيارة عندما ظهرا الثلاثة وادعوا أنهم من رجال الشرطة وقاموا بانزاله وتفتيشه وحصلوا علي متعلقاته ثم وجهوا له ضربات علي رأسه فسقط فاقدا الوعي وقاموا بدفنه أسفل أجولة تحوي مخلفات بناء وفروا هاربين. تم اعداد عدة أكمنة شارك فيها الرائد مصطفي أباظة والنقباء أحمد ابراهيم وياسر شلتوت ومحمد الريدي معاونو مباحث حلوان أمكن خلالها ضبط المتهمة وصديقي شقيقها واعترفوا بأنهم اتفقوا علي قتل المجني عليه بعد استدراجه للمنطقة الجبلية حيث اعترفت الأولي بالواقعة وأرشدت عن كيفية ارتكاب الجريمة. أرشد المتهمون عن مكان المسروقات وعثر علي الهواتف المحمولة لدي سوزان.ع وسهام.م بحلوان في حين قام المتهم الهارب شقيق الأولي بالاستيلاء علي سيارة المجني عليه وتغيير أرقام لوحاتها إلي \"197352\" ملاكي القاهرة وجار ضبطه.
عثر رجال المباحث علي جثة المجني عليه وتم استخراجها في حالة تعفن وأحالهم اللواء حامد عبدالله مساعد وزير الداخلية لأمن حلوان الي النيابة وباشرت التحقيق.. ويواصل فريق البحث جهوده لضبط المتهم الهارب

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy