• ×

07:01 صباحًا , الخميس 9 يوليو 2020

قائمة

هيفاء وهبي... زفاف فخم استمر حتى الصباح

 0  6  11.0K
 شهد وسط بيروت أمس الأول وبالتحديد في قاعة الـ\'بيال\' الفخمة، حفل زفاف مميزاً للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي إلى رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

حرصت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي على المحافظة على سريّة تفاصيل حفل زفافها منذ شيوع الخبر، ومنعت التصوير حتى على المدعوين باستخدام هواتفهم الخلوية، ولم تدعُ أياً من وسائل الإعلام لتغطية الحدث، ورغم ذلك حظي باهتمام إعلامي غير مسبوق، وأصبح عرسها الذي شغل الناس في بيروت حديث الصالونات، وكثرت التكهنات حول الترتيبات، وأسماء المدعوين، وتكلفة السهرة، وغيرها من التفاصيل.

جاء موعد الحفل ودخلت هيفاء من مدخل سري، وغادرت من مدخل سري لتمنع صور الباباراتزي أيضاً.

تفاصيل الحفل

بدأ المدعوون بالتقاطر منذ الساعة التاسعة مساء، لكن وصول النجوم تأخر حتى الحادية عشرة تقريباً كانت أولى الواصلات الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري، وتبعتها الفنانة نجوى كرم يرافقها مدير أعمالها طارق أبو جودة، ومن ثم الفنانة شيرين

عبدالوهاب برفقة زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ومن ثم وصلت الفنانة نوال الزغبي برفقة إحدى صديقاتها المقربات.

غابت عن العرس أصالة بسبب ارتباطها بإحياء حفل زفاف في السعودية في الليلة نفسها، كما غاب الفنان عمرو دياب رغم الصداقة القوية التي تجمعه بالعريس ولم تُعرف الأسباب.

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العاملة في الوسط الفني منهم الإعلاميون عمرو أديب ونيشان، المخرج يحيا سعادة والمخرج طوني قهوجي، والمغنية رولا سعد، بالإضافة إلى مصممي الأزياء نيكولا جبران، وفؤاد سركيس، وهاني البحيري، وخبير التجميل بسام فتوح، ومصفف الشعر جو رعد، والمنتجين جمال مروان، ومحسن جابر، بينما غاب سالم الهندي.

وحضر عدد من العاملين في روتانا منهم هادي حجار وطوني سمعان، وحضر عمر عفيفي منتج الفوازير، بالإضافة إلى شخصيات اجتماعية وسياسية منهم السيدة ليلى الصلح.

وبعد الحادية عشرة بقليل دخل العريس برفقة عدد كبير من أصدقائه على وقع موسيقى \'Mission Impossible\'، بينما تهادت هيفاء بعده بقليل تنزل سلما في وسط القاعة، تلاحقها كاميرات التصوير وتبث التفاصيل على شاشات عملاقة ثبتت في أرجاء القاعة الكبيرة ليتابع الجميع من أماكنهم ما يجري.

قامت فرقة خاصة بزفّها، تزينت بالأبيض والفضي وشمعدانات ثبتت على رؤوسها، على أنغام أغنية \'ياصلاة الزين\'، لم تجلس هيفاء على كوشة العروس وإنما جالت أرجاء القاعة تسلم على المدعوين واحداً واحداً، وتلتقط الصور التذكارية مع من أراد منهم.

فستانها الأبيض الجميل كان من تصميم \'دولتشي آند غابانا\' وقد صمم تحديدا لها في ميلانو، كما غيرت في منتصف السهرة فستانها لترتدي فستاناً آخر من تصميم فؤاد سركيس الذي سيتولى تصميم ثيابها في الفوازير التي تستعد لتقديمها خلال شهر رمضان المقبل.

قدم العشاء الذي كان عبارة عن تشكيلة من الأكل البحري على أنغام فرقة استعراضية غربية، تلا ذلك عرض استمر ساعتين للمغنية العالمية أناستازيا، تبعتها وصلة للفنان راغب علامة، لتختتم السهرة قرابة الساعة الرابعة فجراً بتقديم فطور خفيف إلى المدعوين، قبل أن تغادر الى جزيرة كابري لقضاء شهر العسل مع عريسها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

وقالت مصادر مقربة من هيفاء إنها تنوي تقديم فستان عرسها \'دولتشي آند غابانا\' لمؤسسة خيرية تديرها النجمة العالمية مادونا ليعود ريعه إلى أحد المشاريع الخيرية التي ترعاها المؤسسة في إحدى الدول الفقيرة في افريقيا. وأضافت المصادر أن هيفاء من المقرر أن تعود في 2 مايو المقبل لتوقع عقد عودتها الى شركة روتانا.

(بيروت إيلاف)

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy