• ×

08:16 صباحًا , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

سوني إريكسون تحتفل بالفخامة مع هاتفها الذهبي الجديد

 0  0  2.1K
 
تضيف شركة سوني اريكسون لمسة الفخامة الى مجموعة هواتفها ذات التصاميم الممتازة من خلال اطلاق هاتف Precious Gold T650i الحيوي الذي يشكل تحفة جميلة لأصحاب الذوق الرفيع حول العالم.
يتمتع هذا الهاتف الرقيق الجديد بأسلوب هواتف المجموعة عينها، لكن يتميز عن سواه بطلته الأنيقة بحيث طلي بالذهب عيار 24 قيراطاً عند الشاشة، وبالزجاج المقاوم للخدش، الأمر الذي يجعل من هاتف T650i واحداً من المقتنيات الراقية التي يحلو لكل منا امتلاكها.
من الشاشة 1.9 انش الصافية والواضحة الى مجموعة المؤثرات الضوئية الخفيفة الفريدة التي تتنقل بين الشاشة ولائحة المفاتيح وخلفية الهاتف في شكل تموجات رائعة، يبرهن هذا الهاتف الرفيع 12.5 ملم عن دقة العناية بالتفاصيل التي تجعلك ترغب في الحصول عليه ولمسه.
يتوافر هاتف T650i باللون الأخضر الفاتح والأزرق الليلكي والأسود، الى جانب لون الذهب الراقي الجديد. هذا الهاتف ليس مجرد صورة جذابة، بل يحتضن أيضاً مؤثرات ضوئية خفيفة تظهر في مناسبات وأوقات معينة من السنة. يخصص هذا الهاتف لعيد الحب عرضاً لخلفيات من القلوب، في حين تظهر في الأول من يناير نجمة متألقة للاحتفال بحلول السنة الجديدة.
ولأصحاب الذوق الرفيع، يتميز هاتف T650i بمجموعة من الخصائص التكنولوجية المتقدمة، من ضمنها كاميرا مدمجة 3.2 ميجا بيكسل ذات خاصية التوضيح التلقائي وخصائص تصفح متطورة. كما يمنح الهاتف تجربة فريدة للاستماع الى أجمل الألحان من خلال مشغل الموسيقى المدمج الذي يعمل بتكنولوجيا البلوتوث، بحيث يمكن الاستماع بسهولة الى الموسيقى من خلال سماعات رأس الاستيريو بلون الذهب الزهري.
يقول السيد ايلي عتقي مدير الاتصالات التسويقية في شركة سوني اريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : «يتوافق هاتف T650i المشغول بالذهب الراقي مع الأشخاص الذين يفضلون الأشياء الفخمة في حياتهم. في الواقع، ولدت فكرة ابتكار هاتف مطلي بالذهب ومطعم باللون الزهري من رغبة احدى الزبونات في اقتناء هاتف ثمين، عالي الجودة، ومتألق كقطعة مميزة من مجوهراتها».

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy