• ×

09:39 مساءً , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

إلى أين ستصل حرب نوال الزغبي وزوجها السابق إيلي ديب؟

 0  0  6.8K
 إلى أين ستصل حرب نوال الزغبي وزوجها السابق إيلي ديب؟

لم تكد الفنانة نوال الزغبي تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها ايلي ديب، الذي كان يدير اعمالها منذ بدايتها الفنية، حتى كرت سبحة المصالحات بينها وبين نضال الاحمدية وعدد من الصحافيين، حيث وصلت علاقتها ببعضهم الى حد العداوة.
المصالحة الاولى كانت مع الاعلامية الشهيرة نضال الاحمدية، التي اتهمتها بمحاولة قتلها، وظلت على مدى سنوات تهاجمها عبر مجلتها، الى ان تم الصلح في حفل عيد النجمة التي توسطت مع شركة روتانا لإتمام المصالحة.
مصالحة بعد عداوة
المصالحة الجديدة كانت مع الزميل طوني خليفة، الذي دأب على مهاجمة نوال طوال سنوات، بسبب خلافه مع زوجها الذي توجه اليه بالاهانة، حسب قوله، على خلفية مقابلة لم يصنف فيها حلقة نوال في برنامج «ساعة بقرب الحبيب»، ضمن افضل حلقات البرنامج، وكان رد نوال الصمت المطبق تجاه خلاف زوجها مع خليفة الذي صرح بقوله «الآن عرفت لماذا يكرهون نوال الزغبي».
مصالحة نوال وطوني تمت وراء الاضواء، والمكافأة كانت مقابلة مع صورة على الغلاف في المجلة التي يرأس تحريرها، ودار حديث عن ايلي ديب الزوج السابق لنوال، حيث حاولت الحديث عنه بلباقة مؤكدة انها «بنت بيت»، وأن الدعوى التي رفعتها ضد زوجها لا تزال قائمة، وان الكنيسة لم ترفض دعوى الطلاق.
ديب يفتح ملفاته
من جهته أطل زوج نوال إيلي ديب في اكثر من مجلة، مؤكدا انه هو من طلب الطلاق بعد حفل اقامته نوال في شرم الشيخ، شاهد فيه ما لم يكن يستطيع التغاضي عنه، في تلميح الى سلوك نوال التي طالتها إشاعة الارتباط بمدير اعمال الفنان فضل شاكر، وهي إشاعة نفتها، خصوصا انها لا تزال على ذمة ديب.
واوضح ديب ان اولاده الثلاثة من نوال كانوا بحضانته، وكانت والدتهم تقابلهم على فترات متقطعة. غير ان المحكمة قررت بناء على دعوى تقدمت بها نوال، توزيع الحضانة بين الوالدين، حيث اصبحا يتقاسمان الحضانة بمعدل اسبوع لكل منهما. وهو أمر اكد ديب انه لن يقبل به، علما بان نوال طالبت بنفقة وصفها ديب بالعالية جدا.
ديب أكد ان خلافه مع نوال لم يكن مادياً، وانه لم يظلم نوال يوماً، وانه لو فعل لما كانت عائلتها وقفت معه ضدها.
مشاكل وإشاعات
علاقة نوال بعائلتها لا تزال مقطوعة، واكد ديب ان عتب عائلة نوال يعود الى الظروف المحيطة بها، وليس الى سلوكها الشخصي.
ونفى ديب ما اشيع عن انه كان سبب الخلاف بين نوال وزملائها الفنانين، متسائلاً هل كان هو السبب وراء وصفها لصوت اصالة بزمور الخطر، وهل كان هو السبب في المشكلة التي افتعلتها العام الماضي مع فارس كرم؟ مؤكدا ايضا ان لا علاقة له بالمشكلة التي افتعلتها مع الفنان راغب علامة، وانه اتصل به معتذرا وارغمها على الاتصال به.
غزل مع الصحافة
من جهتها، تستعيد نوال نشاطها الفني رغم ظروفها العائلية، حيث لم تكتف بالمصالحات فحسب، بل غيرت طاقم العمل الذي قالت انه كان يحول بينها وبين التواصل مع الصحافة، التي تحاول كسبها في معركتها مع زوجها والتي لم تتحدث فيها عنه بالسوء، مكتفية بالاعتماد على القضاء والاقلام الشريفة، التي يبدو انها دخلت طرفاً بين الزوجين في معركة كان اولى نتائجها سجن صحافية عربية كانت تعمل مع ايلي ديب قبل ان تتركه بعيد انفصاله عن نوال، لتصبح بحكم الفار من كفيله، فبمن سيطيح ايضا خلاف نوال وايلي ديب؟

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy