• ×

07:22 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

زوجة «خائنة» وطفل «مزعج».. في المزاد

 0  0  1.2K
 حفل موقع ebay الشهير للمزادات، على مر السنوات العشر منذ انطلاقه، بعدد من «المقتنيات» الطريفة والغريبة، منها على سبيل المثال عرض زوجة «خائنة» وطفل للبيع في الموقع الإلكتروني.
ورد «زوج مخدوع» على خيانة زوجته، بعد زواج استمر 26 عاما، الصاع صاعين بعرضها للبيع في الموقع الإلكتروني. ولم يكتف بذلك بل نشر هاتف الزوجة وتفاصيل عملها ومكانه وعنوان «عشيقها»، وأرفق عرضه بكلمات قال فيها: هنا الزوجة الخائنة، المخادعة، الكاذبة.. أرجو ألا تزايدوا عليها لأنها لا تساوي شيئا».
كما عرض زوجان ألمانيان طفلهما للبيع على أن تبدأ المزايدة من يورو واحد فقط.
وكتبا في عرضهما: «أعرض طفلي الحديث الولادة نسبيا، وهو صبي، للبيع لأنه أصبح مزعجاً للغاية، وطوله 28 قدما ويمكن استخدامه في مقعد أو عربة أطفال».
وقال الزوجان إن عرضهما ليس سوى مزحة ما أن بدأت الشرطة تحقيقاً في الواقعة.
وعرضت أخرى «عذريتها للبيع لتسديد تكاليف دراستها الجامعية، ورغم سحب ebay للعرض، فإنها نجحت في بيعها عبر موقعها الخاص، لقاء أكثر من 15 ألف دولار.
ويشار إلى أن طالبة أميركية سبق أن عرضت عذريتها للبيع لتسديد نفقات دراستها العليا، وفاق أعلى عرض أكثر من 3.7 ملايين دولار.
ومن بين الغرائب التي بيعت في الموقع الإلكتروني، منديل ورقي استخدمته النجمة السينمائية جوهانسن سكارليت، أثناء إصابتها بنزلة برد، العام الماضي، وبيع المنديل الورقي الذي يحوي «جراثيم مشاهير» بـ5300 دولار لمصلحة جمعية خيرية.
وفي السابق، شهد ebay مقتنيات غريبة للبيع، منها طرح أميركي مرهما للبيع زعم أنه الحل لجميع المشاكل الصحية، لكن الجديد في الأمر أنه سمى المرهم الجديد «مرهم أوباما»، قائلا إنه يشبه الرئيس الأميركي المنتخب من حيث قدرته على حل جميع المشاكل.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy