• ×

01:25 صباحًا , السبت 4 يوليو 2020

قائمة

أردني يقتل زوجته وطفليه وينتحر

 0  0  1.5K

 أقدم أردني أمس على قتل زوجته وطفليه قبل ان ينتحر، بينما نجت ابنته البالغة من العمر 12 عاماً.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، الرائد محمد الخطيب، في تصريح صحفي: «إن الجريمة وقعت في منطقة الرابية، وأدت إلى مقتل 4 أشخاص من الأسرة نفسها، بينهم طفلان وإصابة طفلة في الثانية عشرة من عمرها».
وأوضح الخطيب ان «مديرية الشرطة تلقت اتصالاً من طفلة ابلغتهم بتعرضها وأسرتها لاطلاق نار على يد والدها الذي اطلق النار على نفسه أيضاً».
وأشار الخطيب الى ان التحقيقات الاولية بينت ان «جثة الرجل تعود للأب (30 عاماً)، ويعمل صيدلانيا، والذي اطلق النار على نفسه بعد ان قتل زوجته وطفليه 6 و9 سنوات، واصاب ابنته 12 سنة التي ترقد حالياً على سرير الشفاء، وما زالت التحقيقات جارية للوقوف على ملابسات ودوافع الحادث».
وروت ابنة الجاني الناجية تفاصيل الجريمة المروعة للأجهزة الأمنية، فقالت: «ان اهلها ليلة امس كانوا في وضع عادي ولم تلحظ اي شيء، ونام الجميع، لكنها في الصباح الباكر سمعت ضجة في البيت وصوت اطلاق رصاص من مسدس».
واضافت: «خرجت من غرفتي لاستطلاع الأمر وأنا خائفة جدا، فصادفني والدي والسلاح بيده، شعرت بالخوف وحاولت الهرب إلى الحمام، لكنه عاجلني برصاصة في بطني، وتمكنت بقدرة إلهية ان اغلق الباب على نفسي». وتؤكد المعلومات الاولية ان المنتحر كان قد تناول سيجارة بعد تنفيذه الجريمة بحق اسرته، وبعدها انتحر باطلاق عيار نادي على نفسه، حيث تم ضبط سلاح ناري من عيار 7 ملم. والمنتحر يعمل محاضرا غير متفرغ في احدى كليات المجتمع، كما انه كان مستثمراً في البورصة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy