• ×

11:46 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

جنون النساء ...الصلعة النسائية.. موضة!

 0  0  2.7K
 جنون النساء ...الصلعة النسائية.. موضة!

من المؤكد أن كل شخص في العالم مر، لو لمرة واحدة، بتجربة مع الحلاق، وكانت النتيجة أنه تمنى لو يحلق شعره على الصفر ليتخلص من منظره بعد تلك التجربة المرة.
لكن يبدو أن «التجربة» ليست مُرّة كما يتصور البعض لأنها باتت الموضة التي تركض خلفها بعض شهيرات هوليوود هذه الأيام.

من بين الباحثات عن الغريب والعجيب في الموضة الجديدة المغنية ريهانا التي حلقت شعرها من الجانبين وتركت أجزاءه العليا، وكذلك الممثلة سولانج شقيقة المغنية بيونسيه وقد شبه النقاد رأسها بالكوز المقلوب.
ففي حفل توزيع جوائز «خيارات الناس» على أفضل الممثلين والممثلات، الذي أقيم في هوليوود قبل أيام، تهادت العديد من الممثلات على البساط الأحمر وهن بصلعة كاملة أو نصف أو ربع صلعة تماشياً مع الموضة الجديدة التي بدأت تغزو الأوساط المخملية وغيرها في المجتمعات الغربية.
وكانت الموضة الجديدة قد بدأت مع الناشطة السياسية الإنكليزية أليس ديلال التي ظهرت في مكان عام وقد حلقت الجانب الأيسر من شعرها على الصفر، ثم تبعتها عارضة الأزياء الشهيرة آمبر روز التي حلقت رأسها بالموسى.. وكادت الموضة أن تموت في مهدها إلى أن ظهرت ريهانا بعد حادثة تعرضها للضرب المبرح على يد صديقها قبل شهور قليلة، وقد حلقت شعرها من الجانبين ومن الخلف أيضاً فبدت مثل صبي شقي.
لكن حلاقة شعور النساء ليست بالأمر الجديد.. ففي السبعينات فاجأت المغنية وعارضة الأزياء الأميركية غريس جونز الجميع بمظهرها الجديد وقد حلقت الجانب الأيسر من شعرها على الصفر، تبعتها المغنية الأيرلندية سينيد أوكونور، لكن النقاد اعتقدوا أنها ربما تكون قد تخلصت من شعرها لأنها مريضة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy