• ×

04:49 صباحًا , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

فضيحة جديدة في إيطاليا: 350 عاهرة ومومساً قُدمن لمسؤولين كبار

 0  0  2.3K
 فضيحة جديدة في إيطاليا: 350 عاهرة ومومساً قُدمن لمسؤولين كبار

كشف تحقيق إيطالي فضيحة فساد كبيرة مرتبطة بقمة الثمانية التي عقدت العام الماضي في إيطاليا تورطت فيها 350 مومساً قُدمن لمسؤولين كبار للفوز بعقود ضخمة.
ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية «آكي» امس الخميس ان المحققين كشفوا شبكة واسعة من المومسات، من روسيا وأوكرانيا وكوبا وفنزويلا، دفع لكل واحدة منهن 500 إلى 700 يورو للذهاب إلى مواعيد في البندقية وبولونيا وفلورنسا وروما.
وأوضحت الوكالة انه تم الكشف عن الشبكة من تسجيلات لاتصالات هاتفية أجراها المسؤولان السابقان في الشأن العام فابيو دي سانتيس ومورو ديللا جيوفانباولا وهما معتقلان بتهم الفساد.
وكشف اتصال هاتفي مسجّل ان رجل الأعمال الإيطالي غويدو بالاري المتورط في الفضيحة قدّم لدي سانتيس مومساً بكلفة 500 يورو.
واعتقل أربعة أشخاص بينهم نائب رئيس جهاز الدفاع المدني أنجيلو بادوتشي للاشتباه بتورطه في فساد يتعلق بعقود بناء مرتبطة بقمة الثمانية.
وقال محققون ان دي سانتيس كان لديه اكثر من 150 «عقداً» مع مومسات في تلك الفترة.
ويخضع في الوقت الراهن رئيس جهاز الدفاع المدني غويدو بيرتولاسو وهو حليف رئيسي لرئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلوسكوني للتحقيق بتهم تتعلق بالسلوك الجنسي غير السليم والفساد المرتبط بعقود منحت لشركات في قمة الثمانية العام الماضي.
يشار إلى ان الفساد مستشر في المرافق العامة في إيطاليا إلى حد كبير، وقد أطلق القضاء الإيطالي في الآونة الأخيرة حملة لمكافحة هذه الظاهرة التي يتورط فيها كبار المسؤولين في الدولة الإيطالية.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy