• ×

03:26 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

الحبس 3 سنوات لطبيب الرذيلة والدعاره

 0  0  6.1K

 الحبس 3 سنوات لطبيب الرذيلة والدعاره

المحكمة: لا سبيل للرأفة مع خائن القسم والأمانة

المتهم: استباح أعراض المريضات لإشباع غرائزه الشيطانية


لم تجد محكمة جنح المطرية سبيلا للرأفة والرحمة بطبيب الرذيلة عبدالرحمن عمر \"47 سنة\" طبيب أسنان الذي خان الأمانة والقسم الذي أقسم به أمام الله والناس واتخذ من أعظم المهن وسيلة لتحقيق أبشع الجرائم وأخسها علي الإطلاق إرضاء لنفسه المريضة واتباعا لشيطانه ولذلك قضت المحكمة بمعاقبة المتهم بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لاتهامه بتصوير واذاعة اسطوانات تحوي مشاهد خادشة للحياء العام مع \"مريضاته\" والتعدي علي حرمة الحياة الخاصة لهن.
صدر الحكم برئاسة المستشار هاني عبدالواحد بحضور محمد أبوالنجا رئيس نيابة المطرية وأمانة سر محمد أبوالمجد.
قالت المحكمة في حيثيات حكمها انها اطمأن وجدانها وتيقنت من ارتكاب المتهم لجرائمه البشعة علي الرغم من ان الله ائتمن الأطباء علي أرواح عباده وجعل علي أيديهم الشفاء ودفع الضر باذنه.. أضافت المحكمة ان المتهم زاد من فجوره وفساده باستباحة أعراض مريضاته وممارسته الرذيلة معهن مستغلا الطمأنينية والأمان التي يعطيها المريض لطبيبه ضاربا بذلك كل الأعراف والعادات والتقاليد والتشريعات السماوية عرض الحائط لاشباع غرائزه الشيطانية.
بدأت الجلسة في الساعة الثانية عشرة واستغرقت حوالي خمس دقائق اعتلت خلالها هيئة المحكمة المنصة وأصدرت حكمها وحاولت زوجة الطبيب منع وسائل الإعلام من التقاط الصور الفوتوغرافية للمتهم وقامت بوضع يديها علي كاميرات القنوات الفضائية..ترجع وقائع القضية لشهر فبراير الماضي عندما ورد \"طرد\" لمباحث الآداب احتوي علي الاسطوانات الخادشة للحياء وبه رسالة استغاثة من أحد الأشخاص من أفعال المتهم الشيطانية فتم اجراء التحريات حول الواقعة وألقي القبض علي الطبيب داخل عيادته بالمطرية وعثر علي 9 اسطوانات تحتوي الكليبات الخادشة \"تبين قيام الطبيب بممارسة الرذيلة مع مريضاته وتصويرهن دون علمهن\" اعترف الطبيب بارتكابه الواقعة.. وتبين من تفريغ الاسطوانات قيامه ممارسة الرذيلة مع أكثر من 13 سيدة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy