• ×

12:22 صباحًا , الأربعاء 8 يوليو 2020

قائمة

التحاليل كشفت خيانة الزوجة القتيلة

 0  0  4.5K

 التحاليل كشفت خيانة الزوجة القتيلة


كشف تقرير الطب الشرعي في قضية قاتل زوجته وطفلته الرضيعة بالعجمي عن مفاجأة جديدة حيث تبين من تحاليل الDNA التي أجريت علي الرضيعة القتيلة أنها ليست ابنة القاتل وليست من صلبه.
كانت تحقيقات محمد الشهاوي رئيس نيابة الدخيلة بإشراف المستشار أشرف حسن المحامي العام الأول لنيابات غرب قد كشفت قيام المتهم كريم عبدالفتاح عامل 22 سنة بقتل زوجته رضا 25 سنة وطفلته الرضيعة صفاء بشقة استأجرها بمنطقة الدرايسة بالعجمي.
أضافت التحقيقات أن المتهم بعد إلقاء المقدم هاني الوحش ومعاونه الرائد محمد عزب القبض عليه بإشراف اللواء حسام الصيرفي مدير المباحث بقرية بمدينة المحلة اعترف بذبحه لزوجته وطفلته لشكه في سلوكها واكتشافه أن ابنته ليست من صلبه حيث أجري لها تحليل DNA وتبين أنها ليست ابنته لكنه لم يقدم التحليل لجهة التحقيق فأمرت النيابة بإجرائه وكانت نتيجته صحة أقوال المتهم بأن الطفلة الرضيعة التي كان يشك في ثبوت نسبها له ليست ابنته حيث اعترف أنه فوجيء بعد أسبوع من الزواج من القتيلة التي سبق لها الزواجه من قبله تخبره بأنها حامل فاختلط الأمر عليه خاصة بعد أن وضعت مولودتها بعد ستة أشهر من الزواج.
أمر المستشار أشرف حسن المحامي العام الأول لنيابات غرب باستعجال تقرير تحريات المباحث النهائي تمهيدا لإحالة القضية للمحكمة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy