• ×

12:11 مساءً , الأحد 5 يوليو 2020

قائمة

البريطانيات ضجرن من حياتهن بسبب الأعمال المنزلية وغياب الجنس

 0  0  706
 البريطانيات ضجرن من حياتهن بسبب الأعمال المنزلية وغياب الجنس

كشفت دراسة جديدة أن ملايين النساء البريطانيات ضجرن من حياتهن بسبب الأعمال المنزلية التي لا نهاية لها وقلة المال والحياة الجنسية المملة.
ووجدت الدراسة التي نشرتها صحيفة \'ديلي ميل\' الجمعة أن شعور عدم الرضا لدى البريطانيات يعود بشكل رئيسي إلى الحياة الاجتماعية المحدودة، وغياب المغامرة في الأسلوب، وقلة الحركة في غرف النوم، وانعدام الثقة الذي يجعل النساء يشعرن بعدم الأمان.
وقالت الدراسة التي شملت 4000 إمرأة بريطانية تتراوح أعمارهن بين 18 و 65 عاماً، إن أربعاً من بين كل عشر نساء يكرهن الشتاء وينظرن إليه كفصل السخط لأنه يسبب لهن الكآبة، فيما اعترفت ربعهن بأن مظهرهن غير المغري يؤثر على ثقتهن ويمنعهن من العمل والانخراط الاجتماعي.
وأضافت أن واحدة من كل خمس نساء بريطانيات بدأت تشعر بأن مظهرها من حيث اختيار لون الملابس صار يحاكي أمها، وكان اللون الأسود هو الغالب في خزائن ثيابها.
وأشارت إلى أن الأمور التي تثير ضجر المرأة البريطانية من حياتها هي عدم امتلاك ما يكفي من المال، واتباع روتين واحد، والملابس المملة، وانعدام الحياة الاجتماعية، والعمل المنزلي المتواصل، وتناول الأشياء نفسها في وجبات الطعام، وقلة العطل، والوظيفة المملة، وغياب الهوايات، والحياة الجنسية المملة.
ووجدت الدراسة أيــضاً أن نســــبة تصل الى خمس النساء البريطانيات اعترفن بأنهــــن سئـــمن من حياتهن الجنسية وتريد واحدة من بين كل عشر منهن تغيــــير شريك حــــياتها الحالي، في حين ترى 48\' منهن أنهن سيصبحن أكثر سعادة لو أنهن امتلكن ملابس لائقة أكـــثر لارتدائها.
وقالت إن جميع البريطانيات تقريباً اعترفن بأن إضافة الألوان إلى مظهرهن يجعلهن يشعرن بأنهن أكثر سعادة وجاذبية للجنس الآخر، وأن ارتداء اللون الأحمر بشكل خاص يمنحهن شعوراً غير عادي.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy