• ×

01:27 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

\"مني\" خطفت زوج شقيقتها.. وتزوجته عرفياً و أنجبت منه طفلاً.

 1  0  1.6K

 تحقق نيابة المنتزه في أغرب بلاغ تقدم به مهندس اتهم فيه زوجته ببيع طفلهما بأربعة آلاف جنيه أثناء تواجده بالسجن.
كان العميد كمال الدالي مدير مباحث الإسكندرية قد تلقي بلاغاً من المهندس \"خالد .ع\" 46 سنة اتهم فيه زوجته العرفية \"مني\" 22 سنة ببيع طفلهما \"يحيي\" اثناء وجوده بسجن الغربانيات لقضاء عقوبة الحبس 5 سنوات في قضية شيكات بدون رصيد بعد أن تعثرت أعمال شركته التي يديرها للمقاولات.
أضاف في بلاغه أنه كان متزوجاً من قبل زواجاً شرعياً من الشقيقة الكبري لزوجته العرفية.. وأنجب منها \"طفله\" ثم طلقها وتزوج عرفياً من شقيقتها الصغري \"مني\" منذ خمس سنوات بعد أن هربت من أسرتها ثم انجبا طفلهما \"يحيي\" وقاما بتسجيله في مكتب صحة العطارين وأصدر له شهادة ميلاد.
تابع الزوج في بلاغه انه دخل السجن.. وبعد خروجه اكتشف أن مطلقته اقنعت شقيقتها ببيع الطفل حتي لا تعود إلي أسرتها بطفل خاصة وأنها لا تحتفظ بصورة من عقد الزواج العرفي.. وانه اكتشف أن زوجته باعت طفلهما إلي عجوز يدعي \"حمدان\" 70 سنة.
أكدت تحريات العميد ناصر العبد رئيس مباحث الإسكندرية صحة البلاغ. باستدعاء العجوز حمدان اعترف بأنه اشتري الطفل بألفي جنيه.. وأعطاه إلي \"مديحة\" ابنة شقيقته العاقر بأسيوط.
القي القبض علي الزوجة العرفية \"مني\" ونفت تقاضيها أية مبالغ نظير التخلص من طفلها.. وأكدت انها كانت تريد العودة إلي أسرتها التي لا تعرف بخبر زواجها من مطلق شقيقتها.
أحيلت الزوجة والمشتري العجوز للنيابة للتحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : أمثال
    03-03-2008 12:23 مساءً
    بلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي وفساد
تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : أمثال
    03-03-2008 12:23 مساءً
    بلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي وفساد

Privacy Policy