• ×

03:05 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

مصممو الأزياء البريطانيون يتسابقون على فستان زفاف ملكة المستقبل

 0  0  1.5K
 مصممو الأزياء البريطانيون يتسابقون على فستان زفاف ملكة المستقبل


بمجرد الإعلان أن يوم 29 إبريل القادم الموعد الرسمي للزفاف الملكي لولي عهد بريطانيا الثاني الأمير ويليام وخطيبته كيت ميدلتون، حتى زادت التكهنات والتصورات حول شكل الفستان الذي ستظهر به الأميرة المنتظرة، والذي سيتحول بطبيعة الحال إلى رمز من رموز الموضة.

وكشف برنامج «The Insider» الذي يعرض على قناة MBC4 عن أن فستان كيت ميدلتون أصبح الشغل الشاغل للصحف ووسائل الإعلام العالمية بمجرد الإعلان عن الموعد الرسمي للزفاف الملكي المنتظر للأمير وليام تشارلز.

من جانبها، أكدت إيمانويل إليزابيث مصممة فستان زفاف الأميرة ديانا، أن لكيت ميدلتون طابعا مختلفا وبسيطا، اتضح في عديد من الملابس التي ظهرت بها في المناسبات العامة ووسائل الإعلام، وبالتأكيد سيسهم ذلك في اختيارها لفستان زفافها الملكي.

وقالت إيمانويل إنه بالرغم من القواعد الرسمية والتقاليد الملكية التي تبدو معقدة في اختيار فستان زفاف يليق بفرد جديد ينضم للعائلة المالكة، فإن عملية تصميم ثوب الزفاف الملكي بسيطة وغير معقدة، لكن تأتي الصعوبة في ضرورة تجربة عدة تصاميم وأفكار تكون مختلفة وغير متوقعة، لكنها ملائمة للعروس في الوقت ذاته.

ونصحت إليزابيث المصمم المحظوط الذي سيصمم الفستان الملكي بمراجعة الكتب التاريخية حتى يستطيع التوصل إلى أفكار مبهرة ومبتكرة.

ونقل برنامج «Entertainment Tonight» تسابق مصممي أزياء في المملكة المتحدة -وكذلك حول العالم- في إبراز رسوماتهم لفساتين الزفاف المقترحة والمناسبة لكيت ميدلتون بين الفساتين العصرية والتقليدية المنفوشة والطويلة الضيقة، والتي نشرتها مجلة «لايف آند ستايل».

ورشحت المجلة -في عددها الصادر هذا الأسبوع- أن يكون فستان الزفاف المرتقب طويلا وضيق الخصر ومغطى بالكامل بطبقة من الدانتيل، حيث إنه من المرجح أن يلائم ذلك رشاقة جسم كيت، كما رجحت المجلة أن كيت ستبتعد تماما عن لمسات الأميرة ديانا في فستانها الضخم ذي الذيل الطويل والأكمام المنتفخة، أما الطرحة فينبغي أن تكون بسيطة لتتناسب وملامح الأميرة.

واجتمعت الآراء حول كيت (28 عاما) بأنها امرأة ناضجة بما يكفي لتحديد اختياراتها بدقة، بعكس الأميرة ديانا التي اختارت ثوب زفافها وهي أصغر من كيت بكثير، فكانت في التاسعة عشرة من عمرها.

ولن يتحدد اسم مصمم الفستان بعد، والذي سيصبح أحد أسرار الزفاف إلى أن تظهر العروس على المنصة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy