• ×

05:28 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

المغنيات الأكثر شعبية في 2011

 0  0  1.7K
 المغنيات الأكثر شعبية في 2011

يمتلئ العالم بعدد كبير من المغنيات، لكن قلة هن اللواتي يتمتعن بالشعبية. وفي عالم الغناء لا تأتي الشعبية من فراغ، فوراءها موهبة وصوت عذب والكثير من المعاناة، القائمة التالية عن المغنيات الأكثر شعبية في عام 2011.
ريهانا
ولدت المطربة السمراء ريهانا (23 سنة) في بربادوس وانتقلت إلى الولايات المتحدة وعمرها 16 عاما. عرفها الجمهور لأول مرة على الصعيد العالمي عام 2005 عندما أطلقت ألبومها الأول «موسيقى الشمس» الذي حقق شهرة كبيرة ووصل إلى سباق الأغنيات لفترة طويلة.
خلال السنوات الست الأخيرة استطاعت ريهانا أن تحجز لنفسها مكانة متميزة بين الكبار وتحطم الأرقام القياسية، ويقال انها المطربة الأكثر شعبية في العالم حاليا كما تقول الأرقام.
حصلت على 19 جائزة وباعت أغنياتها خلال هذه الفترة القصيرة أكثر من 60 مليون نسخة، ما يجعلها واحدة من أفضل المغنيات عبر العصور.
تايلور سويفت
المغنية الشابة الفاتنة تايلور سويفت (22 سنة) متعددة المواهب فهي مطربة وممثلة وكاتبة أغنيات وتجيد العزف على عدة آلات موسيقية. كانت بدايتها عام 2006 عندما أصدرت أول أغنية منفردة لها بعنوان «تيم مغراو».
ومن بعدها أصدرت عام 2008 أول ألبوم يحمل اسمها وبعده بعامين أصدرت ألبومها الثاني «بلا خوف» الذي حصلت به على أربع جوائز غرامي ووضعها في المرتبة الأولى لأكثر المغنيات مبيعا في عام 2008.
سويفت التي باعت أغنياتها أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم كانت من بين أكثر المشاهير تحقيقا للأرباح عام 2010 حيث حققت 45 مليون دولار.
كيشا
في عام 2009 انفجرت شهرة مطربة البوب الشابة كيشا (24 سنة) حيث حطمت أغنيتها المنفردة الشهيرة «تيك توك» كل الأرقام في 11 بلدا على رأسها الولايات المتحدة، وهي الأغنية التي قام بتحميلها من الإنترنت أكثر من 600 ألف شخص في أسبوع واحد. وكان هذا النجاح الساحق بداية مولد نجمة في عالم الغناء.
كيشا التي تكتب كلمات الأغنيات وتعزف على الغيتار والبيانو صنعت لنفسها صورة غير مألوفة سواء على المسرح أو من خلال وسائل الإعلام عبر الشعر المنكوش وتلطيخ وجهها بالماكياج.
اصدرت ألبومها الأول «الحيوان» عام 2010 وكان الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة وكندا اذ باع أكثر من مليوني نسخة حول العالم، وقد اختارتها مجلة مكسيم هذا العام من بين أجمل نساء العالم.
كاتي بيري
تشتهر المطربة والممثلة الشابة كاتي بيري (27 سنة) بمظهرها غير المألوف على المسرح حيث ترتدي الأزياء الغريبة وتستخدم الإكسسوارت على شكل الفاكهة وخاصة البطيخ. كانت بداية المطربة كاترين اليزابيث هدسون، التي اشتهرت فيما بعد باسم كاتي بيري مع الأغاني الدينية حيث أصدرت وهي في الـ 16 ألبوما دينيا لم يلق أي نجاح وسبّب إغلاق الشركة المنتجة.
وانتظرت بيري ثلاث سنوات حتى أطلقت عام 2004 ألبوما مشتركا مع احدى الفرق الموسيقية، لكن شهرتها الحقيقية جاءت عام 2008 عندما أطلقت ألبومها «واحد من الأولاد» الذي حقق شهرة عالمية وهي بجانب الغناء تقوم بالتمثيل أيضا.
ليدي غاغا
مطربة موسيقى البوب ليدي غاغا (25 سنة) واحدة من أكثر مطربات العالم شعبية، وقد ساعد على شهرة غاغا الصورة غير المألوفة التي تظهر بها في الحياة العامة أو من خلال استعراضاتها على المسرح، وقد وصفها احد النقاد قائلا إنها بثت الروح في صناعة الأزياء.
كانت بدايتها عام 2006 وفي هذا الفترة كانت تغني في نوادي نيويورك وتكتب كلمات الأغنيات لنجوم الغناء أمثال بريتني سبيرس وأيكون. ورغم أنها لم تصدر سوى ثلاثة ألبومات منذ عام 2008 فإن أغنياتها تحقق مبيعات هائلة حول العالم، وهي من أكثر 100 شخصية تأثيرا في صناعة الغناء حسب مجلة فوربس.
بيونسيه
تؤكد الأرقام أن المطربة بيونسيه (30 سنة) واحدة من اشهر المطربات في تاريخ الغناء، باعت أعمالها 75 مليون نسخة في مختلف أنحاء العالم، وهي واحدة من أكثر مطربات العالم ثراء.
بيونسيه ابنة مدير التسجيلات ومصففة الشعر بدأت رحلتها مع الغناء من خلال الفريق الناجح «دستنيز تشايلد» في أواخر التسعينات. لكن منذ عام 2003 استقلت عنه وأصبحت تطلق ألبوماتها المنفردة التي حققت مبيعات هائلة.
وبالإضافة إلى الغناء فهي ممثلة ومصممة أزياء ومنتجة، وفي السنوات العشر الأخيرة كان اسمها دائم الحضور في قوائم النساء الأكثر شعبية وإثارة، وفي العام الماضي جاءت في المرتبة الثانية في قائمة مجلة فوربس للمطربات الأكثر نفوذا وتأثيرا في العالم.
شاكيرا
المطربة اللاتينية ذات الأصل العربي شاكيرا (34 سنة) واحدة من أشهر مطربات أميركا اللاتينية والعالم، والدها أميركي من أصل لبناني وأمها كولومبية من أصل إيطالي وأسباني وهي أصغر أبناء العائلة الثمانية. بدأت الغناء في عمر الـ 12 عاما وأصدرت ألبومها الأول وعمرها 13 عاما.
خلال رحلتها الغنائية صنعت شاكيرا التي تغني على المسرح حافية وتقوم بوصلات للرقص الشرقي، لنفسها مكانة متميزة في عالم الغناء، وهي أكثر المطربات مبيعا في تاريخ كولومبيا حيث باعت أعمالها 50 مليون نسخة حول العالم.
خلال السنوات العشر الأخيرة كان اسمها يتردد بشكل دائم في قوائم النجمات الأكثر إثارة، وحاليا تتابع وسائل الإعلام باهتمام قصة حبها مع لاعب نادي برشلونة الأسباني جيرار بيكيه.
جيسي جي
كانت بداية المطربة البريطانية الشابة جيسي جي (23 سنة) مع كتابة كلمات الأغنيات للنجوم الآخرين مثل مايلي سايروس وكريس براون وأليشيا كيز وكريستينا اغيليرا.
وفي 2010 بدأت تسجل بعض الأغنيات المنفردة التي لفتت إليها الأنظار بقوة، لكن ضربتها الكبرى كانت عام 2011 عندما أصدرت ألبومها الأول الذي حقق نجاحا عالميا.
جي التي تعاني عدم انتظام ضربات القلب منذ كانت في الـ 11 أصيبت بجلطة دماغية وهي في الـ 18 لكنها نجت استغرق تجهيز ألبومها الأول ست سنوات من العمل، وقد اختارتها البي بي سي مطربة 2011 في بريطانيا.
بينك
عشقت المطربة بينك (32 سنة) الموسيقى والغناء منذ الصغر، فقد كانت في طفولتها تعزف على الغيتار والبيانو وفي سن المراهقة كانت تكتب وتلحن الأغنيات، لكن نجمها سطع بقوة عام 2000 عندما أصدرت ألبومها الأول الذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى التجاري.
أصدرت بينك حتى الآن ثمانية ألبومات وباعت أعمالها أكثر من 44 مليون نسخة حول العالم، كما فازت بجائزتي غرامي، في العام الماضي اختارتها مجلة فوربس في المركز 27 من بين المطربات المائة الأكثر نفوذا وتأثيرا في صناعة الغناء.
كاري أندروود
مطربة موسيقى الريف الشابة كاري أندروود (28 سنة) خريجة البرنامج الشهير «أمريكا أيدول» عام 2005 وهي تجمع بين الغناء وكتابة الأغنيات والتمثيل، أصدرت ألبومها الأول «بعض القلوب» عام 2006 وحصل على الأسطوانة البلاتينية سبع مرات وكان الألبوم الأكثر مبيعا في تاريخ موسيقى الريف.
أندروود التي تعتبر أكثر مطربات برنامج «امريكان أيدول» تحقيقا للدخل وفقا لمجلة فوربس حيث حققت 13 مليون دولار، أصدرت حتى الآن ثلاثة ألبومات باعت 18 مليون نسخة في الولايات المتحدة وحول العالم.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy