• ×

07:32 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

أحلام: رفضت «ضيافة الملكة» من أجل زوجي وأبنائي

 0  0  916
 أحلام: رفضت «ضيافة الملكة» من أجل زوجي وأبنائي


في حوار اتسم بالصراحة والشفافية تحدثت الفنانة أحلام عن سر هجوم المطربة شمس الدائم عليها، كما تحدثت عن سر عدم مشاركتها في ليالي فبراير التي أقيمت في الكويت وتناولت في حوارها أيضا عددا من الموضوعات الفنية.

ما السر في الهجوم الذي شنته عليك الفنانة شمس؟
- في اعتقادي أن هجوم شمس له سبب واحد فقط وهو أنها بصدد طرح ألبومها في الأسواق، لذلك تعمدت الهجوم عليّ كدعاية رخيصة منها للألبوم وقد اعتدت منها هذه التصريحات، فكلما أرادت أن تطرح ألبوما جديدا تتعمد مهاجمتي لكي تعمل لنفسها ولألبومها دعاية على حساب اسمي وشهرتي وجماهيريتي.
وفي اعتقادك لماذا شبهتك بـ«كوليسترول الخليج»؟
- أعتقد أن السبب في ذلك هو تصريحي الذي ذكرت فيه أنني انا الوجبة الدسمة مع المطربة نوال في الحفلات، وبقية المطربات ما هن الا مكسرات، لذلك أثار تصريحي هذا حفيظة شمس فهاجمتني.
ألبوم جديد
حدثينا عن ألبومك الذي تحضرين له حاليا؟
- لقد بدأت تسجيل أغنيات الألبوم، وأتعاون من خلاله مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين، وكالعادة سيكون نصيب الأسد من الألحان للملحن محمد بودلة، وسيشرف أيضا على الألبوم بالكامل.
أي من الألوان الغنائية ستقدمينها في الألبوم؟
- أقدم باقة من الألوان الغنائية تضم الشرقي والخبيتي والنقازي والرومانسي العاطفي، الألبوم سيكون خلطة منوعة من الكلمات والألحان التي سترضي بلا شك جميع الأذواق.
حفل غنائي
سمعنا بأنك ستحيين حفلا في الكويت لجمهورك لتعوضيهم عن عدم مشاركتك في حفلات «ليالي فبراير» فهل هذا صحيح؟
- بالفعل هذه الفكرة موجودة في بالي منذ فترة حيث سأثبت للملحن عبدالله القعود وغيره ممن استبعدوا اسمي من حفلات «ليالي فبراير» بحجة أن لا جديدَ لدي من خلال إحيائي لحفل فني في الكويت، وسأقدم لهم أغنياتي القديمة لأن قديمي يبقى جديدا.
على ذكر الملحن عبدالله القعود أين وصلت مشكلتك معه؟
- ليس لدي مشكلات مع أحد، فهؤلاء هم من لديهم مشكلة مع أحلام سواء عبدالله القعود أو شمس أو غيرهم، فانا ليست لي مشاكل مع أي احد في المجال الفني.
إذا لماذا استبعد اسمك عن المشاركة في حفلات ليالي فبراير الماضية؟
- تحجج القعود أن ليس لدى أحلام شيء جديد تقدمه لجمهورها، وهذا الكلام مردود عليه لأنني وجهت الى القعود سؤالا من قبل وهو هل جميع من شاركوا كان لديهم جديد؟!
صنعت شهرته
وصرحت أيضا بأنك كنت سببا في شهرة ونجومية الملحن عبدالله القعود ما دواعي هذا التصريح؟
- بالفعل ولا أزال ارددها حتى هذه اللحظة والقعود لا ينكر هذا ابدا، وهو انني كنت سببا في شهرته ونجوميته خصوصا بعد أن غنيت له أغنية «لا تصدقونه» على الرغم من انه لم يكن راضيا وغير مقتنع بالأغنية هذه، لكنني أنا من أجبرته على طرحها في ألبومي ولم يتوقع نجاحه من خلالها.
بعض المطربات اقتحمن مجال التقديم التلفزيوني مثل أريام ومرام وأروى، هل تفكر أحلام في اقتحام تجربة التقديم كبقية المطربات؟
- عرض عليّ تقديم أكثر من برنامج آخرها برنامج بعنوان «في ضيافة الملكة» أي أنني استضيف الفنانين والضيوف في منزلي وأحاورهم، لكنني رفضت لأنني لا أملك الوقت الكافي، لكوني مشغولة بحفلاتي وتربية أبنائي وشؤون منزلي وزوجي.

عن القبس

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy