• ×

12:14 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

إم بي سي توفر أول عرض عالي الجودة مجاناً عبر نايل سات

 0  0  912
 إم بي سي توفر أول عرض عالي الجودة مجاناً عبر نايل سات

أعلنت الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات اليوم توقيع عقد مجموعة تلفزيون الشرق الأوسط إم بي سي لتأجير قناة قمرية على القمر الصناعي الجديد نايل سات 201 لبث عدد من قنوات المجموعة بنظام التلفزيون عالي الجودة لتكون أول قنوات تعمل بالنظام الجديد على نايل سات.

وقال أحمد أنيس، رئيس نايل سات، إن العقد تم توقيعه بالفعل ويدخل حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من شهر يوليو، حيث يتمكن الجمهور العربي من مشاهدة 7 من القنوات الـ10 التابعة لـإم بي سي بنظام التلفزيون عالي الجودة كخطوة أولى قبل اعتماد النظام نفسه لبقية القنوات.

وأضاف أنيس أن نايل سات ترحب بالتعاون مع إم بي سي لإطلاق باقة عالية الجودة يتم بثها للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدون الحاجة إلى دفع اشتراكات باعتبارها أول باقة مفتوحة لبث التلفزيون عالي الجودة بعدما سبقها بث 6 باقات مشفرة على القمر الجديد.

وقال محمد ونداوي، مدير عام التوزيع في إم بي سي، إنه بموجب الاتفاق تصبح المجموعة أول شبكة إعلامية للبث التلفزيوني المفتوح تقوم بتوقيع عقد مع نايل سات يتيح لها البث بنظام التلفزيون عالي الجودة.

وأوضح أنه من الناحية التقنية فإن كل ما يحتاج إليه المشاهد ليتمكن من الاستمتاع بالمتابعة وفق نظام البث الجديد جهاز تلفزيون مزود بنظام عالي الجودة وجهاز استقبال مماثل.

(القاهرة د ب أ)

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy