• ×

07:15 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

برامج ومسلسلات شهر رمضان على قناة «فنون».. حارة جداً

 0  0  2.1K
 برامج ومسلسلات شهر رمضان على قناة «فنون».. حارة جداً

فوازير «ميريام فارس» .. «حليمة بارك» لحليمة بولند .. ومسلسلات حصريه ابرز البرامج


أكد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية المتحدة للإعلام طريف العوضي ان قناة «فنون» الفضائية أعدت باقة منوعة من البرامج الكوميدية، والمسابقاتية، بالاضافة الى عدد من الأعمال الدرامية الكوميدية المحلية منها والعربية، لتعرض على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل تتماشى مع أذواق مشاهديها الذين يطالبونها دوما بالتميز لكونها القناة الكوميدية الأولى في المنطقة.

وأضاف العوضي خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي عقدته «فنون» مساء امس الأول في قاعة الأندلس بفندق كراون بلازا ـ الفروانية، بمشاركة مدير عام شركة ديفرند ميديا الوكيل الإعلاني الحصري للقناة عماد سركيس والذي تصدى لإدارته الزميل فالح العنزي، ان هذه الباقة لم تخرج الى النور إلا بعد إجازتها من قبل لجنة خاصة شكلتها إدارة القناة لتقديم الأفضل لمشاهديها في شهر رمضان في ظل المنافسة التي يشهدها هذا الشهر من قبل القنوات الفضائية لجذب المشاهدين لمتابعة برامجها.

وأشار الى ان دورة شهر رمضان لقناة «فنون» ستكون مختلفة عما عرضته القناة في السنوات الماضية، مشيرا الى انها ستكون «حارة جدا» وستكون فنون «نجمة وقمر» الشهر الكريم.

من جانبه، ذكر مدير عام شركة ديفرند ميديا الوكيل الإعلاني الحصري للقناة عماد سركيس ان معظم البرامج التي أنتجتها القناة هذا العام سيتم التسويق لها في عدد من المحطات الفضائية الخليجية، وذلك لأنها تحمل بين طياتها أفكارا جميلة تتماشى مع أجواء الشهر الفضيل.

وبعد ذلك تم عرض برامج «فنون» عن طريق البروجكتور وجاءت كالتالي:

٭ «حليمة بارك» الذي تتصدى لتقديمه سندريلا المذيعات حليمة بولند المنوع حيث تستضيف في كل حلقة منه 4 فنانين نجوم من الكويت والخليج والوطن العربي وتنقلهم من خلال الديكور الفخم للبرنامج الى عالم المسابقات الترفيهية الموجودة في مدن الملاهي وتتم المنافسة في جو من المرح والمتابعة والفكاهة والبرنامج من إخراج ياسر الحيدري.

٭ مسلسل «آدم» وهو يعد من مفاجآت «فنون» في الشهر الفضيل بطولة النجم المصري تامر حسني والنجمة مي عزالدين، وتدور أحداثه حول قضية اجتماعية موجودة يناقشها المسلسل بأسلوب درامي مغلف بالكوميديا السوداء.

٭ «عيني عينك 4» وجبة خفيفة من الكوميديا الراقية في تقليد برامج ومسلسلات القنوات التلفزيونية، يشارك به نخبة من فناني الكوميديا من اعداد نايف النعمة وإخراج ياسر الحيدري.

٭ برنامج «المُقنع» يقدم في كل حلقة فنان يقوم بعمل ليس عمله الأصلي كبائع سمك او جرسون في مطعم، حيث نشاهد المطبات والمواقف المحرجة التي يقع فيها، وفي نهاية الحلقة يؤخذ رأي الناس الموجودين في مكان الحدث، هل أقنعهم الفنان بوظيفته الجديدة أم لا، البرنامج من إعداد جميل الباشا وإخراج مناف عبدال.

٭ «صايعين ضايعين» مسلسل عربي من بطولة حسن حسني، طلعت زكريا، سمير غانم، شعبان عبدالرحيم، ومن سورية ايمن رضا وعبدالمنعم عمايري وأمل عرفة.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول قصة مواطن مصري يعمل ضابطا بالجيش المصري وبعد ان تتم إحالته للتقاعد يقرر ان يستثمر بسورية حيث يتزوج من امرأة سورية وتدور أحداث كوميدية فيما بينهما.

٭ فوازير «ميريام فارس» ستكون حاضرة هذا العام على قناة «فنون» حيث ستقوم ميريام بتقليد بعض الفنانين في حلقات مميزة وأزياء رائعة وستتيح للمشاهدين فرصة الربح فيها.

٭ «شوجي» تلتقي بالمشاهدين للمرة الثالثة من خلال برنامجها المسابقاتي على الهواء مباشرة، البرنامج من إعداد نايف النعمة، جميل الباشا، وإخراج ياسر الحيدري.

٭ «هيمة شو» وهو برنامج كاميرا خفية، حيث يأخذنا الفنان إبراهيم نصر في جولة من الكوميديا والضحك، بعمل مقالب مضحكة مع الناس من خلال أفكار جديدة ومواقف كوميدية بأسلوب جديد.

٭ «خيمة فنون» برنامج يبث يوميا على الهواء طوال ليالي شهر رمضان، حيث يستضيف مذيعو «فنون» نجوم الفن والصحافة والإعلام للحديث حول المواضيع الفنية، البرنامج من إعداد فريق المعدين في القناة ومن تقديم ندى فاضل، عبير الوزان، وإخراج مناف عبدال.

٭ «فوق تحت» برنامج حواري كوميدي تتم فيه استضافة فنان في كل حلقة وخلال عملية المونتاج تتم إضافة أسئلة معاكسة للإجابة الحقيقية للسؤال الحقيقي وتنتج عنه مفارقات كوميدية مضحكة، البرنامج من إعداد نايف النعمة، وتقديم محمد الطاحون وإخراج مناف عبدال.

٭ «باب الفرج» مسلسل كوميدي بطولة علي جمعة، إلهام الفضالة، محمد العجيمي، وتدور أحداثه حول عدة مواضيع اجتماعية يتم التطرق إليها بأسلوب كوميدي.

٭ «بوخرشد» برنامج منوع بأسلوب التوك شو من تقديم محمد بوخرشد ولن يخلو البرنامج من المفاجآت.

٭ «جد ولعب» برنامج مسـابقاتي يلتقي بالناس في الأماكن العامة والمجمعات التجارية ويقدم لهم الجوائز القيمة، وتقدمه هذا العام عضوة فرقة مسك شهد، ويعده نايف النعمة، أما الإخراج فيتصدى له محمد صالح.

٭ «الديوانية» برنامج كوميدي يناقش عدة قضايا اجتماعية بأسلوب ساخر من تقديم النجمين خالد العجيرب، واحمد العونان.

٭ «30 سؤال» يشهد عودة المتألق مشعل الشايع لشاشة «فنون»، حيث سيجمع مجموعة من النجوم الفنانين ويطرح عليهم أسئلة غير متوقعة، والفكرة جديدة، ولا تخلو من المفاجآت والكوميديا.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy