• ×

07:41 صباحًا , الخميس 9 يوليو 2020

قائمة

الأمير هاري خرج بمواعيد سرية مع بيبا

شقيقة كيت ميدلتون زوجة أخيه الأكبر

 0  0  1.2K
 
الأمير هاري خرج بمواعيد سرية مع بيبا شقيقة كيت ميدلتون زوجة أخيه الأكبر


كشفت صحيفة ديلي ستار أن الأمير هاري المصنّف ثالثاً في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا خرج بمواعيد سرية مع بيبا ميدلتون شقيقة زوجة أخيه الأكبر الأمير وليام.

وقالت الصحيفة إن هاري وبيبا تبادلا الألقاب المحببة، ولقّبت بيبا الأمير بالقائد، فيما أطلق الأخير عليها لقب كوماندو، بعد شائعات بأنها لم ترتد أي ملابس داخلية خلال مراسم حفل زفاف شقيقتها كيت على الأمير وليام في التاسع والعشرين من نيسان/ابريل الماضي.

وأضافت أن الرومانسية ازدهرت بين الطرفين منذ انفصال بيبا البالغة من العمر 27 عاماً عن عشيقها المصرفي أليكس لاودون (30 عاماً)، وقيام الأمير هاري (26 عاماً) بمواساتها بدعوات عشاء رومانسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير هاري وبيبا ميدلتون شوهدا وهما قريبان من بعضهما البعض أثناء تمتعهما بتناول الشاي في مقهى تروبادور في منطقة تشيلسي غرب لندن، وقال مطلعون أنها ليست سوى مسألة وقت قبل أن يجهر الأمير هاري بشعوره حيال بيبا.

ونسبت إلى مصدر ملكي قوله بيبا تشعر أن بإمكانها التحدث عن أي شيء مع هاري بعد أن صارا مقربين جداً وخاصة بعد زفاف شقيقه الأكبر الأمير وليام على شقيقتها الكبرى كيت، ويتبادلان الحديث عبر الهاتف في جميع الأوقات واجتمعا ما لا يقل عن خمس مرات منذ الزفاف الملكي.

وأضاف المصدر أن بيبا ساعدت الأمير هاري على نسيان صديقته السابقة تشيلسي ديفي، ويقوم بإعادة الجميل لها بعد انفصالها عن عشيقها.

وأشارت ديلي ستار إلى أن مكاتب الرهان تعرض الآن على زبائنها المراهنة على أن علاقة الأمير هاري وبيبا ستصبح جدية وتعرض 25 جنيهاً إسترلينيا على كل من يراهن على هذا الاحتمال بجنيه إسترليني واحد.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy