• ×

04:16 صباحًا , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

التهابات الأجهزة التناسلية النسائيه

 0  0  2.8K
 
النساء المهددات اكثر بالاصابة بهذه الامراض هن اللواتي يعانين من مرض السكر، اللواتي يستعملن المواد الهرمونية، او من لديهن عيوب خلقية في الرحم، في الاحوال العادية تكون العانة محاطة بالبكتيريا، والتي تعتبر كحماية ضد العدوى، وذلك مع المحيط الحمضي، عندما يختل التوازن، يحدث التهاب.

كيف تعرفينه؟

عدوى الفطريات هي الاكثر انتشاراً - الافرازات الخارجية من العانة تشبه الجبن، الافرازات المعكرة ترمز لانواع العدوى الاخرى مثلها مثل الافرازات ذات الوان غريبة او رائحة كريهة او كمية غير معهودة، يمكن ظهور حكة «هرش» او حرقان في العانة، والذي عادة يدل على الاستعمال المفرط للمواد التجميلية، من العلامات الاخرى يعتبر التبول المؤلم او الاحساس بالالم اثناء المعاشرة الجنسية، يمكن استعمال المواد المباعة في الصيدليات كمساعدة اولية.

متى تذهبين إلى الطبيب؟

لو ظهرت هذه العدوى للمرة الاولى او بعد فترة طويلة، فان الطبيب سوف يساعد في العلاج وليس فقط لك ولشريكك ايضاً، لو كانت المرأة تعاني من العدوى المزمنة، او المتكررة ولها نفس الهيئة، يمكن هنا ان ينصح الطبيب في ان يكون العلاج في المنزل بمساعدة المنتجات المتوافرة في الصيدليات. يجب عدم تجاهل الالتهابات، لانها يمكن ان تؤدي الى العقم لو لم يتم علاجها. عند التقاعد، يجب عدم الاستسلام بسهولة للتبول اللاارادي، حيث توجد ادوية، ويمكن ايضا اجراء العمليات.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy