• ×

04:26 مساءً , السبت 15 أغسطس 2020

قائمة

زوج العروس ابلغ شقيقها أن أخته ليست عذراء فقتل شقيقه

 1  0  2.4K

 نجلاء فتاة أردنية في ربيع العمر... كانت ككل بنت تحلم بزوج واطفال وبيت كله سعادة.. ولكن شاءت الاقدار ان تتكسر احلامها ويضيع شرفها علي يد شقيقها المحرم عليها، ولكنها بسبب حساسية الامر لم تشأ الافصاح عن هذا السر الذي سيجر حتما الويلات علي الاسرة بأكملها.

ومن هنا بدأت فصول المأساة في الوقت الذي بقي السر يراوح صدر المجني عليها والجاني... وعندما تقدم عريس لها وافقت العائلة وبالتالي تزوجا وقطنا في منطقة بعيدة، وعندما زارها شقيقها الثاني علم من زوجها بأنه لم يجدها بكرا.. وحينها جن جنون الاخ واستفسر من شقيقته عن الفاعل وكم هاله عندما علم ان شقيقه هو السبب حيث قام بفض بكارتها قبل عدة سنوات، وبعدها قرر الانتقام لشقيقته ولشرف العائلة وعقد العزم علي قتله وقام بشراء السلاح الابيض لانهاء حياته.

واتجه الي منزل العائلة وطلب من اخيه مرافقته لانه ينوي التحدث معه وصعدا الي السطح وفتح معه موضوع شقيقتهما وانه علم بانه فض بكارتها حيث اعترف بذلك وعندها سحب السلاح الابيض وغرزه في بطن شقيقه واخذ يطعنه به حتي فارق الحياة وذهب فورا الي الشرطة وسلم نفسه وابلغهم عن السبب وتمت احالته الي محكمة الجنايات الكبري التي قررت مؤخرا ان فعل القتل قد وقع بدافع سورة الغضب الشديد التي احدثها فعل المجني عليه مع شقيقتهما، وبالتالي يستفيد المتهم من العذر القانوني المخفف لان اقدام المغدور علي مثل هذه الافعال يشكل اعتداء غير محق علي شرف العائلة، وان هذا الفعل علي جانب كبير من الخطورة وبالتالي تشكل الافعال التي اتاها المتهم سائر اركان وعناصر جنحة القتل القصد المقرون بالعذر المخفف والحكم عليه بالحبس مدة سنة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : موتي ولا دمعه امي
    03-18-2008 06:52 مساءً
    مرحبا القصة هل حقيقيه او لا واذاكانت حقيقيه نسال الله الستر في الدنيا والاخرة
تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : موتي ولا دمعه امي
    03-18-2008 06:52 مساءً
    مرحبا القصة هل حقيقيه او لا واذاكانت حقيقيه نسال الله الستر في الدنيا والاخرة

Privacy Policy