• ×

04:29 مساءً , الأحد 5 يوليو 2020

قائمة

الفنانة إلهام الفضالة تقدم مطبخ إلهام

على تلفزيون الراي في رمضان

 0  0  2.1K
 الفنانة إلهام الفضالة تقدم مطبخ إلهام

يعرض على شاشة تلفزيون الراي في الدورة البرامجية لشهر رمضان البرنامج المنوع مطبخ إلهام، فكرة مفرح حجاب، وتقديم الفنانة إلهام الفضالة، وإخراج مناف عبدال، وديكور فيصل العبيد، وإدارة إنتاج حسين دشتي.
من جهتها، أعربت الفنانة إلهام الفضالة عن سعادتها لإطلالتها على الجمهور بشخصيتها الحقيقية بعيداً عن التمثيل، مضيفة أن هذا البرنامج يحمل الكثير من المفاجآت الجميلة، خصوصا لمن يحب الطبخ، حيث ستقدم للجمهور كل أنواع الأطباق سواء خليجية أو عربية أو عالمية، والتي تصلح للصائمين في الشهر الفضيل.
وأشارت إلى أن ، كاشفة عن إعدادها الكثير من الأطباق العربية الشهيرة، من بينها القوازي، ومن المطبخ المكسيكي والإيطالي والفرنسي والإيراني والهندي، لافتة إلى ان المطبخ أيضا يتضمن مجموعة من أطباق السلطات والشوربات والحلويات الشهية.
أما المخرج مناف عبدال فقد أكد أن البرنامج يحمل شكلا جديدا عن برامج الطبخ المعتادة، موضحا أن مطبخ إلهام لكل أفراد الأسرة وليس مخصصا فقط لربة البيت، من خلال خلق أجواء مبتكرة في البرنامج والديكور المناسب.
وأشاد المخرج عبدال باختيار الفنانة إلهام الفضالة التي سيشاهدها الجمهور في إطلالة جديدة ومختلفة عما عرفها كممثلة تلفزيونية ومسرحية، مشيرا إلى أن وجودها في البرنامج أضفى عليه حيوية وجاذبية مهمة، إضافة إلى تلقائيتها الجميلة أثناء تحدثها مع الطهاة.
وأوضح أنه استعان في مطبخ الهام بعدد من كبار الطهاة في فندق ريجنسي الكويت، من اجل تقديم أطباق عربية وعالمية على مستوى متميز، حيث يشاهد الجمهور لأول مرة كيفية شراء المواد الغذائية المستخدمة في المطبخ من الأسواق.
واختتم حديثه مشيداً بإدارة تلفزيون الراي التي بذلت جهودا كبيرة وذللت الصعاب منذ بداية العمل، واهتمامها بأن يظهر العمل على مستوى متميز للمشاهدين من حيث الشكل والمضمون، كما حرصت على مراقبة خطوات عملية تنفيذه، ووفرت إمكاناتها المتاحة من الاستوديوهات التي تحمل مواصفات تقنية عالمية، وكذلك هندسة الديكور وغيرها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy