• ×

03:31 مساءً , الأحد 5 يوليو 2020

قائمة

بسبب منع التصوير اشتباكات في حفل إطلاق ألبوم الفنان تامر حسني

 0  0  634
 بسبب منع التصوير اشتباكات في حفل إطلاق ألبوم الفنان تامر حسني

أثار قرار المنتج محسن جابر بمنع التصوير في حفل إطلاق ألبوم تامر حسني «اللي جاي أحلى» استياء الحضور، فحدثت اشتباكات على البوابة بسبب منع التصوير الفوتوغرافي وكذلك تصوير الفيديو.

وقرر محسن جابر ان يمنــــع التصوير لتكون اللقطــــات حصرية لقناته مزيكا التي ستعرض قريبا كليبا حصريا من الحفل، حيث غنى تامر حسني جميع أغنيات ألبومه الجديد.

وقد حضر الحفل عدد كبير من الفنانين من بينهم مي عز الدين التي غنت مع تامر، وكذلك محمد رحيم ومحمد نور وبهاء الدين محمد، وماجد المصري واحمد زاهر.

من جانب آخر يبدو أن محال بيع «الكاسيت» فــــي مصر ترفض تعليق بوستر ألبوم الفنان تامر حسني الجديد.

فقد أبى أصحاب محلات «الكاسيت» في مصر الجديدة ومدينة نصر والمنيل والمهندسين أن يعلق الموزعون بوسترات ألبوم «اللي جاي أحلى»، حيث برروا هذا الرفض بخوفهم من ان تتحطم واجهات محلاتهم بسبب «كارهي تامر حسني» وموقفهم من حسني بعد الثورة.

ويضم الألبــــوم 14 أغنية، منها «اللي جاي أحلى»، و«عرفت اللي عـــــدى عدى»، و«ارتاح»، و«أجمـــــل هدية»، و«ساعدني أنســــــاك»، و«يا»، و«لوحدك»، و«ما تسألنيــــش»، و«ما يهونش عليا»، و«وكل يوم أحبه تاني».

وبالإضافة إلى تلحينه بعض الأغنيات بنفسه، تعاون في الألبوم الجديد مع الشاعر بهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، ومحمد رحيم، وكريم محسن.

يذكر أن تامر حسني يكمل حاليا تصوير مسلسله الجديد «آدم» من إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته دينا فؤاد وأحمد زاهر.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy