• ×

05:45 مساءً , الأحد 20 سبتمبر 2020

قائمة

غرفة النوم المثالية تساعدك على الأحلام السعيدة والاسترخاء

الفراش الجيد وحده لا يكفي لضمان الشعور بالراحة أثناء النوم

 0  0  2.6K
 غرفة النوم المثالية تساعدك على الأحلام السعيدة والاسترخاء

يقول الخبراء إن الفراش الجيد وحده لا يكفي لضمان الشعور بالراحة أثناء النوم.

وقال البروفيسور يورجن تولي، الباحث في النوم بالمستشفى الجامعي في ريجنسبورغ إن ديكور غرفة النوم من الأمور المهمة أيضا. كما أن الألوان التي تبعث على الدفء تخلق جوا من الهدوء في حين أن الصور المعلقة على الجدران يجب أن تكون صورا مفضلة، وعلى سبيل المثال من الصور التي تم التقاطها خلال إجازات. هذه هي الأشياء التي تساعد على خلق الجو المناسب للنوم.

وأشارت أورزولا جايسمان من الجمعية الألمانية لصناع الأثاث في باد هونيف بالقرب من بون إلى أن «غرفة النوم غالبا ما تستخدم لتخزين كل الأشياء الموجودة في المنزل مثل مائدة كي الملابس والملابس المغسولة التي سيتم كيها». وتنصح جايسمان بإنشاء غرفة لتغيير الملابس أو خزانة كبيرة يمكن الوقوف داخلها إذا كان هذا ممكنا.

ويعد الفراش بالطبع هو النقطة المحورية في غرفة النوم. وأوضحت جايسمان أن النوم الجيد لا يعتمد فقط على فراش مريح، ولكن أيضا على فراش كبير بما فيه الكفاية. ولا يجد الأشخاص الذين هم أطول من 1.85 مترا (6 أقدام) مساحة كافية للرقود في الفراش العادي، ويحتاجون إلى فراش لا يقل طوله عن 220 سنتيمترا. والفراش نفسه أيضا يجب أن يكون مصنوعا بشكل جيد. وعادة ما تكون قاعدة الفراش مصنوعة من سوست او الواح داعمة وينبغي أن تكون هذه السوست والحشية ملائمة لبعضها البعض.


القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy