• ×

06:32 صباحًا , الأربعاء 8 يوليو 2020

قائمة

مادونا أكثر المغنيات ثراءً

 0  0  2.3K
 
تصدرت نجمة البوب الامريكية مادونا قائمة »اغنى« نجوم الموسيقى في العالم حيث وصل دخلها السنوي مبلغ 72 مليون دولار وذلك بحسب دراسات اجرتها مجلة فوربس الاقتصادية الدولية. وقد احتلت المغنية والممثلة الامريكية الكلاسيكية باربرا سترايسند المركز الثاني باجمالي ايرادات سنوية بلغت 60 مليون دولار تليهما النجمة الكندية سيلين ديون بمبلغ 45 مليون دولار. وتعقبت الدراسات كذلك ارباح المغنيات الثلاث في الفترة ما بين يونيو2006 وحتى يونيو2007 وقد تم تفقد مبيعات تذاكر حفلاتهن وعائداتهن التجارية ومبيعات الالبومات والدخل من المنتجات الاضافية مثل الملابس والعطور وغيرها.
واما المغنية الكولومبية ذات الاصول اللبنانية شاكيرا، فقد احتلت المركز الرابع على قائمة الاثرياء في عالم الموسيقى. فقد بلغت ثروتها حوالي 38 مليون دولار تليها النجمة السمراء بيونسيه نولز بايرادات تبلغ 27 مليون دولار.
واحتلت مغنية موسيقى الريف الامريكية فيث هيل المركز الثامن بدخل بلغ 19 مليون دولار يليها فريق ديسكسي تشيكس بدخل يبلغ 18 مليون تليهم كريستينا اغويليرا وغوين ستيفاني. واما النجمة بريتني سبيرز، على الرغم من جميع المشكلات التي تواجهها ومعاركها القضائية مع زوجها السابق الا انها لم تبتعد كثيراً عن اللائحة حيث احتلت المرتبة الرابعة عشرة بدخل يبلغ 8 ملايين دولار من عائدات اغنيات قديمة ومبيعات عطورها المختلفة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy