• ×

01:27 مساءً , الأربعاء 15 يوليو 2020

قائمة

الممثلة السابقة ماريا شرايفر زوجة أرنولد شوارزينيغر تطلب الطلاق

 0  0  1.3K
أ ف ب الممثلة السابقة ماريا شرايفر زوجة أرنولد شوارزينيغر تطلب الطلاق


تحدثت الممثلة السابقة ماريا شرايفر، زوجة حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزينيغر، عن خلافات لا يمكن إصلاحها مع زوجها، التي التقته في 1977 وتزوجت منه في 1986.

وطلبت شرايفر (55 عاما) وهي ابنة يونيس كينيدي شرايفر شقيقة الرئيس الأميركي الراحل جون كينيدي، حضانة مشتركة لطفليها القاصرين باتريك (17 عاما) وكريستوفر (13 عاما)، كما طلبت أن يدفع زوجها تكاليف الدعوى ونفقة الطعام.

وكان شوارزينيغر (63 عاما) اعترف في منتصف مايو في بيان أنه أنجب سرا طفلا من علاقة غير شرعية مع إحدى خادمات منزله، وذلك في معرض تبريره لسبب انفصال زوجته عنه، والذي كان قد تمّ الاعلان عنه رسميا قبل أيام من ذلك.

وكتب الممثل في بيان أرسله الى صحيفة لوس أنجلس تايمز حينها، بعد نهاية ولايتي كحاكم، بحت إلى زوجتي بذلك، وهو أمر يعود الى أكثر من عقد من الزمن.

وأضاف أفهم وأستحق مشاعر الغضب والخيبة التي شعر بها الأصدقاء وأفراد العائلة. ليس لدي عذر وأتحمل كل المسؤولية عن الألم الذي تسببت فيه.

وتابع قدمت اعتذاري الى ماريا والى أولادي والى عائلتي. أنا آسف حقا.

وأكدت الصحيفة أن شوارزينيغر اعترف بمسؤولياته على المستوى المالي منذ البداية وأنه واصل تأمين احتياجات الطفل المادية.

وبالإضافة الى الصبيين الاثنين، أنجب الزوجان أرنولد وماريا ابنتين هما كاثرين (21 عاما) وكريستينا (19 عاما).

وفي حديث نشر في يونيو في مجلة هالو البريطانية، أوضحت العاملة ميلدريد باينا أنها لم تعلم أن شوارزينيغر هو والد ابنها جوزيف، إلا عندما كبر الولد وبدا التشابه بينهما.

وقالت أدركت أن أرنولد هو الوالد. وربما عندما كان الطفل يكبر ويبدو التشابه بينهما أدرك أرنولد الأمر أيضا. لكنه لم يقل لي شيئا.

وتابعت باينا أن شرايفر كانت تفهم ما يجري فقد كانت تقول لي أشياء من هذا القبيل: أنا هنا إذا كنت بحاجة لأن تقولي لي شيئا، وفي نهاية المطاف صارحتني بشكل مباشر.

وأعربت باينا عن صدمتها لرد فعل شرايفر فقد كانت قوية. وبكت معي.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy