• ×

05:23 صباحًا , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

عارضة الأزياء البريطانية كايت موس وعازف الغيتار جايمي هينس في قفص الزوجية

 0  0  921
 عارضة الأزياء البريطانية كايت موس وعازف الغيتار جايمي هينس في قفص الزوجية


أقيم حفل الزفاف الكنسي لعارضة الأزياء البريطانية كايت موس أمس الأول على عازف الغيتار جايمي هينس في جنوب غرب إنكلترا، بحضور الكثير من المشاهير في كنيسة تقع في بلدة كوتسولدز الصغيرة، بالقرب من منزل العارضة الشهيرة البالغة 37 عاما، وأفادت وكالة الصحافة البريطانية برس أسوسييشن بأن البلدة خضعت لرقابة مشددة.

وكانت الابتسامة تنير وجه كايت موس، التي ارتدت فستانا عاجي اللون من دون أكمام من تصميم صديقها جون غاليانو، حسب ما كشفت مجلة فوغ، وكان غاليانو المصمم السابق في دار الأزياء ديور قد أقيل من منصبه في مارس بسبب تصريحات معادية للسامية.

وأرخت العروس شعرها الأشقر، وقد وضعت طرحة كبيرة أطول من الرفل المزين بتطريزات ذهبية منسقة مع فستانها، أما العريس فكان يرتدي بذلة مزدوجة الصدر لونها أزرق شاحب.

وبعد الحفل الذي دام 45 دقيقة، تبادل الزوجان قبلة مطولة أمام عدسات المصورين ووسط تصفيق المدعوين، ثم اتجها إلى منزل النجمة على متن سيارة رولز رويس وعلى وقع أغنية لفرقة رولينغ ستون.

ورافق الثنائي نحو عشر وصيفات شرف ارتدين فساتين بيضاء ووضعن أكاليل من الزهور على رؤوسهن، ومن بين الوصيفات ليلي غرايس ابنة العارضة من علاقة سابقة.

وكلف حفل زفاف موس بحسب صحيفة ذا صن نحو 800 ألف دولار، ومن المتوقع أن تمتد الاحتفالات على مدى ثلاثة أيام على أقل تقدير، بحضور مشاهير مثل العارضة ناعومي كامبل والممثل جود لو، وقد تم تشييد سور معدني يتعدى ارتفاعه المترين حول منزل العارضة لإبعاد المتطفلين.

وبحسب ما أفادت مجلة ذي تايمز، كان ينبغي على سكان البلدة إثبات هويتهم عند حواجز أمنية وضعت حول الكنيسة، كما أشارت الصحيفة إلى أن برنامج الحفل المترف تضمن في جملة فعالياته مدرج هبوط للمروحيات ولجنة استقبال مؤلفة من المتحولين جنسيا وبهلوانا.

ودخلت كايت موس، التي اشتهرت بنحافتها المفرطة، عالم الشهرة في سن صغيرة، وعرضت لدور شهيرة مثل شانيل وكالفين كلاين، وقد تصدرت الصفحات الأولى من الصحف في التسعينيات بسبب تعاطيها المخدرات.

وفي عام 2005، أجبرت على الاعتذار رسميا بعد نشر صور لها في مجلة تظهر فيها وهي تتعاطى الكوكايين في استديو تسجيل مع صديقها السابق بيت دويرتي الذي دخل السجن مرات كثيرة بتهمة حيازة مخدرات.

وارتبطت كايت موس، وهي من بين العارضات الأكثر شهرة في العالم، بكل من الممثل جوني ديب، والناشر جفرسون هاك والد ابنتها، والمغني بيت دويرتي.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy