• ×

08:21 صباحًا , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

المغنية الأمريكية جانيت جاكسون تعيد إحياء دويتو مع شقيقها ملك البوب الراحل مايكل

 0  0  723
 المغنية الأمريكية جانيت جاكسون تعيد إحياء دويتو مع شقيقها ملك البوب الراحل مايكل

(CNN) -- كشفت المغنية الأمريكية، جانيت جاكسون، خلفيات قرارها إعادة إحياء أغنية ثنائية "دويتو" تجمعها مع شقيقها ملك البوب الراحل، مايكل، فقالت إن الأغنية التي عرضتها بشكل غير متوقع في حفلتها الأخيرة تمثل مرحلة مهمة للغاية من حياتها لأنها لم تسجلها إلا بعد نجاحها في فرض خط فني مستقل لنفسها.

وكانت جاكسون قد ظهرت على المسرح في لندن الخميس، وقامت بعرض أغنيتها "سكريم" التي سجلتها بشكل ثنائي مع شقيقها مايكل عام 1995، وقامت هي بتأدية فقراتها أداء حياً، في حين استعانت بتسجيلات لصوته.

وتحدثت جاكسون لـCNN عن ظروف تسجيل الأغنية قبل سنوات قائلة: "كنت في جولة فنية وطلب من مايكل أن أقوم بتسجيل أغنية معه، ولكنني اعتذرت منه في ذلك الوقت، وقلت له بأنني بدأت للتو مسيرتي المهنية، ولا أريد أن اعتمد على أحد لدفعي إلى دائرة الضوء."

وأضافت جاكسون أنها تراجعت عن قرارها بعد ذلك بسنوات، في عام 1995 تحديداً، عندما عاد مايكل ليعرض عليها أداء "دويتو،" فظهر ذلك العمل إلى النور.

وأعربت جاكسون عن سرورها الشديد جراء عرض الأغنية مجدداً، وقالت إن سماع صوت شقيقها كان "أمراً رائعاً،" أعاد إليها ذكريات تلك الفترة.

يشار إلى أن جاكسون امتنعت خلال الفترة الماضية عن التعليق للصحافة بالذكرى الثانية لوفاة شقيقها في 25 يونيو/حزيران الماضي، واكتفت برسالة كتبتها على صفحة تويتر الخاصة بها جاء فيها "أنا أحبك وأفتقدك."

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy