• ×

03:23 مساءً , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

القبض على بلطجي التحرير

بعد نشر صوره في الصحف

 0  0  815
 القبض على بلطجي التحرير

توصلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة باشراف اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية لأمن العاصمة الي صاحب الثورة الشهيرة التي تصدرت الصفحات الأولي بمعظم الصحف لشاب يوم باطلاق خرطوش من بندقية خاصة بجهاز الأمن المركزي تجاه وزارة الداخلية بشارع الشيخ ريحان بميدان التحرير الثلاثاء الماضي.
تبين أن صاحب الصورة مسجل خطر مقيم بالشرابية فتم اعداد كمين له وألقي القبض عليه.
كانت أجهزة الإعلام المقروءة والمرئية قد نشرت صورا لشاب يحمل بندقية خرطوش خاصة بالأمن المركزي ويصوبها تجاه وزارة الداخلية في أحداث الشغب التي وقعت الثلاثاء الماضي بعد المصادمات التي حدثت بمسرح البالون بالعجوزة.. كشف فريق بحث قاده اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة للمباحث ونائبه اللواء سامي لطفي أن صاحب الصورة يدعي محمد جاد "26 سنة" عاطل وشهرته "سامبو" وتبين انه مسجل خطر وسابق اتهامه في 28 قضية فتم القبض عليه واعترف أمام اللواء عصام مسعد مدير المباحث الجنائية أنه كان متواجدا بميدان التحرير يوم الثلاثاء الماضي وتقابل مع أحد الأشخاص الذين تعدوا علي مجندي الأمن المركزي واستولوا علي أسلحتهم وأشار الي أنه حصل علي البندقية من أحد هؤلاء الأشخاص وفور انتهاء المظاهرة عاد الي الشرابية وسلم البندقية لإمام مسجد بالمنطقة الذي سلمها للشرطة.. تم تحرير محضر للمتهم وأخطرت النيابة.
من ناحية أخري ألقت مباحث العاصمة القبض علي سائق يدعي محمد صبحي أمين "26 سنة" أثناء قيامه بنقل جركن بنزين كبير الي شارع محمد محمود بميدان التحرير للمشاركة في أعمال العنف التي بدأت منذ الثلاثاء الماضي.. قال المتهم انه كان متواجدا بالميدان منذ اندلاع الأحداث ونفي صلته بالبلطجية وقال انه احضر جركن البنزين الذي يحوي أكثر من 20 لترا لأحد أصدقائه تعطلت سيارته بالميدان تم تحرير محضر وأحيل المتهم للنيابة التي كشفت تحقيقاتها أنه محكوم عليه في 3 قضايا ايصالات أمانة وأمرت بحبسه 15 يوما علي ذمة التحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy