• ×

09:35 مساءً , الأربعاء 15 يوليو 2020

قائمة

في iPad 2 لوحة مفاتيح الـLogitech Keyboard Case

المعروفة سابقا بالـZaggMate

 0  0  768
 في iPad 2 لوحة مفاتيح الـLogitech Keyboard Case

مع تحقيق لوحة الـiPad اللمسية من شركة أبل بإصدارها الأول والثاني رواجاً كبيراً وإحرازها أرقام مبيعات قلّ نظيره، تتهافت الشركات المصنّعة للملحقات الإلكترونية على ابتكار أجهزة متفرّقة تزيد على فاعليتها، في محاولة مباشرة للاستفادة من شهرتها الواسعة لتسويق منتجاتها. ضمن هذا السياق أطلقت أخيراً لوحة مفاتيح الـLogitech Keyboard Case.
الـLogitech Keyboard Case (المعروفة سابقا بالـZaggMate) لوحة مفاتيح ميكانيكية تسهّل عملية الطباعة على جهاز الـiPad وتفعّلها لتصبح شبيهة بتلك المتوافرة للكمبيوترات الدفترية المحمولة القياسية. يتوافر هذا الملحق في الأسواق بموديلين مختلفين: واحد متوافق مع الجيل الأول من لوحة شركة أبل اللمسية المعروف أكثر بالـiPad 1 وثانٍ متوافق مع الجيل الثاني من هذا الجهاز والمعروف بالـiPad 2، وهي مصممة أصلا من شركة Zagg العريقة، التي اكتسبت شهرتها بصناعة غلافات وقائية للشاشات قادرة على توفير حماية مدى الحياة للأجهزة الإلكترونية كافة. وقد نفذت وصنعت هذه اللوحة الميكانيكية المفيدة شركة Logitech الغنية عن التعريف في عالم ملحقات الأجهزة الإلكترونية.
بعرض 246 مم، عمق 191 مم، سماكة 11 مم ووزن لا يتعدى الـ345 غ، يمتاز ملحق الـLogitech Keyboard Case بقالب أنيق لافت للنظر، وقد صنع كلياً من مادة الألومنيوم المماثلة لتلك المستعملة في صناعة الطائرات ليتجانس بذلك شكلا ولوناً مع لوحة
الـiPad، فهو، أسوة بتلك الأخيرة، مصنّع أيضاً من قطعة موحّدة من هذا المعدن ما يكسبه صلابة عالية على رغم سماكته القليلة، ويساهم في الوقت عينه، بأناقة تصميمه، فلا وصلات تشوب انسيابية شكله الخارجي.
على نقيض الملحقات المماثلة المنافسة في هذا المجال، يشكّل الـLogitech Keyboard Case أيضاً علبة واقية للوحة الـiPad خاصتك قادرة على حماية شاشتها من الخدوش والصدمات خلال عملية التخزين أو التنقل أو حتى في حال سقوطها العرضي. كذلك إذا كنت تملك الجيل الثاني من لوحة شركة أبل اللمسية هذه، ستعمد هذه اللوحة الميكانيكية إلى إضاءتها تلقائياً بمجرد نزعها من نمط التخزين ومن ثم إثباتها عند إعادتها إلى هذا الوضع ما يحدّ، بشكل كبير، من مصروف الطاقة.
تتواصل الـLogitech Keyboard Case مع لوحة الـiPad اللمسية خاصتك لاسلكياً بالاستعانة بخاصية البلوتوث، وهي مدعمة بمنصة خاصة تساعد على تثبيتها بوضع أفقي أو عمودي وبزوايا عدة حسب المقتضى. كذلك تؤمن تلك اللوحة الميكانيكية عند توليفها بشكل صحيح مع لوحتك اللمسية القدرة على التحكّم بجميع خاصياتها، بما فيها التقدم أو الرجوع والإيقاف الموقت ضمن الأغاني أو الأفلام التي يتم تشغيلها وحتى إطلاق التطبيقات المختلفة والانتقال بينها بطريقة سلسة وسريعة من دون الحاجة إلى اللجوء إلى الشاشة اللمسية.
يستمدّ ملحق شركة Zagg هذا طاقة التشغيل من بطارية ليثيوم مبيّتة يمكن شحنها عبر منفذ USB قياسي مبيّت ضمن جنبها الشمالي بالاستعانة بالشاحن المخصص لشحن لوحتك اللمسية.

الرأي
يعتبر الـLogitech Keyboard Case أحد أكثر ملحقات لوحة الـiPad اللمسية إفادة وهو يسمح بتسهيل عملية الطباعة ويفعّلها مؤمناً، في الوقت عينه، وسيلة أنيقة لحماية جهازك خلال التخزين أو التنقل.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy