• ×

02:43 صباحًا , الأربعاء 8 يوليو 2020

قائمة

microsoft تطرح قريبا windows 8 لزيادة التحسينات والتخصصات في 2012

بعد ما يزيد عن عامين ونصف العام على إطلاق ويندوز فيستا

 0  0  526
 microsoft تطرح قريبا windows 8 لزيادة التحسينات والتخصصات في 2012

شكل هذا الخبر صدمة حقيقية لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز، فالفاصل الزمنى بين أنظمة التشغيل بات يتقلص عاماً بعد عام وهاهي مايكروسوفت تعلن عن طرح نظام التشغيل ويندوز 8
علماً أن نظام ويندوز 7 أطلق أواخر عام 2009 بعد ما يزيد عن عامين ونصف العام على إطلاق ويندوز فيستا. وسيتميز ويندوز 8 بمجموعة نسخه المتخصصة، فهناك نسخة للحواسب المكتبية والمحمولة واللوحية وباقي الأجهزة المحمولة، وحسب مصادر شركة إنتل لتصنيع المعالجات فإن مايكروسوفت تسعى لإنتاج أربع نسخ جديدة من نظام تشغيلها التي ستتخصص بالحواسب ذات المعالجات محدودة الإمكانيات.
وكما أكد مدير عام شركة مايكروسوفت ستيف بالمر فالنظام الجديد سيطرح العام المقبل 2012.
ويبدو أن مايكروسوفت تسعى للحاق بركب تقنيات الحواسب اللوحية التي تزداد شعبية يوماً بعد يوم، من هنا قد يعتمد ويندوز 8 على شريط برامجي بديل عن قوائم ويندوز التقليدية ليصبح شبيهاً أكثر بواجهة آبل أو إس أو حتى أندرويد.
والميزة الأخرى التي قد يتمتع بها نظام ويندوز الجديد قد تكون ميزة التعرف على الوجه، بحيث لن يكون هناك ضرورة لحفظ العديد من كلمات المرور فبمجرد جلوس المستخدم وراء حاسبه سيقوم بالتعرف عليه وفتح النظام الخاص به وإقفال النظام بابتعاد المستخدم تلقائياً.
يذكر أن غالبية أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة في العالم تتعامل مع نظام "ويندوز"، وشهد العالم بيع 350 مليون نسخة مرخصة بها بعد مرور سنة ونصف السنة من إصدار نظام "ويندوز 7".

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy