• ×

10:32 مساءً , السبت 11 يوليو 2020

قائمة

عسكري كويتي يختطف صديقته من سيارة صديقتها بالسلاح

 0  0  571

 عسكري كويتي يختطف صديقته من سيارة صديقتها بالسلاح

تمكن رجال أمن محافظة حولي بتعليمات من مدير أمن محافظة حولي من توقيف شاب كويتي يعمل عسكريا في وزارة الدفاع وتحرير فتاة كويتية من عملية قرصنة باستخدام سلاح ميري، وتم احتجاز العسكري الخاطف بتهمة خطف أنثى والتحفظ على سلاحه «الميري» المستخدم في الجريمة.

وقال مصدر امني ان فتاة كويتية استنجدت بعمليات وزارة الداخلية، مشيرة في بلاغها الى انها كانت تتنزه برفقة صديقتها في منطقة ميدان حولي وفوجئت لدى توقفها وصديقتها في إشارة ضوئية بشاب ينادي على صديقتها، حيث طلبت الصديقه المخطوفة منها الإسراع بالهرب.

ومضت الفتاة المبلغة بقولها استجبت لمطلب صديقتي بالهرب، إلا ان الشاب قام بمطاردتي بطريقة أقل ما يقال عنها انها «مجنونة» وأجبرني على التوقف، ومن ثم خطف صديقتي عنوة بعد ان أشهر سلاحه الناري في وجهي ووجه صديقتي مهددا بقتلنا إذا ما قاومنا. ومضى المصدر الأمني: فور تلقي عمليات الداخلية بلاغا بواقعة خطف الأنثى امر مدير امن حولي العميد غلوم حبيب بعمل نقاط تفتيشية وتعميم أوصاف المركبة المبلغ عن خطف الفتاة بداخلها، وقام رجال الأمن برصد المركبة وبداخلها الفتاة التي كانت تصرخ وتستنجد.

وقال المصدر: تم الطلب من الخاطف التوقف وامتثل لتعليمات رجال الأمن وكانت المفاجأة الأولى ان الخاطف هو عسكري في وزارة الدفاع وان السلاح المستخدم في الجريمة هو السلاح المسلم له من مقر عمله كعهد، وبالتحقيق مع المتهم قال انه كانت تربطة علاقة عاطفية مع المجني عليها وانه فوجئ بالفتاة ترفض لقاءه وترفض الرد على اتصالاته وهذا ما أدخله في حالة نفسية سيئة، مشيرا الى انه شاهد بمحض الصدفة صديقته ترافق صديقتها وبشكل لا شعوري قام بخطفها لمعاتبتها ومعرفة أسباب الجفاء.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy