• ×

06:00 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

الفاكس بالألوان .. بفضل طابعة Stylus CX9300F الجديدة

 0  0  1.5K
 طرحت إبسون ، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، مؤخراً الطابعة (Stylus CX9300F) متعددة الاستخدامات في أسواق الشرق الأوسط التي تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين في المنازل والمكاتب الصغيرة.

الطابعة ذات مواصفات عالية وتقنيات ومميزات جديدة حيث تحتوي على أربع خراطيش منفصلة من أحبار إبسون دورابرايت ألترا (Epson DURABrite Ultra)، حيث يتم استبدال خراطيش الألوان الفارغة فقط ما يساهم في تخفيض تكاليف الطباعة. بالإضافة إلى توفيرها عمليات الطباعة والمسح الضوئي والنسخ عالية الجودة، تتميز الطابعة الجديدة باحتوائها على ميزة إرسال فاكس بالألوان بسرعة 33.6 كيلو بايت بالثانية إلى جانب علبة تغذية أوتوماتيكية للورق لإجراء عمليات المسح الضوئي والنسخ وإرسال الفاكس بصفحات متعددة وسرعة أكبر.

توفر آلية رأس الطباعة الجديدة في الطراز Stylus CX9300F سرعات طباعة عالية حتى 32 صفحة بالدقيقة سواء بالأسود والأبيض أو الألوان كاملة، في حين يمكنها طباعة صورة بقياس 10×15 سم في غضون 26 ثانية فقط.وتم تجهيز الطابعة بتقنية رأس الطباعة إبسون مايكرو بيزو (Epson Micro Piezo)، حيث تتميز هذه التقنية بآلية طباعة جديدة ترفع من معدل نفث الحبر عبر الفوهات المخصصة لذلك، الأمر الذي ينتج عنه سرعة أعلى في عملية الطباعة من دون المساومة على جودتها.

تتميز الطابعة كذلك باحتوائها على شاشة من الكريستال السائل (LCD) بقياس 6.3 سم لمعاينة الصور وطباعتها. كما يمكن استخدام هذه الشاشة لإرسال الفاكس والنسخ بشكل مستقل، كما تم تزويدها بمنافذ لبطاقات الذاكرة وتقنية بكتبريدج (PictBridge)، ما يسمح بطباعة الصور من دون الحاجة لوصل بجهاز الكمبيوتر.

أحبار «إبسون دورابرايت ألترا» تقنية صبغية متطورة تقوم بتغليف جزيئات الحبر بطلاء صمغي واق، ما يجعل منه مقاوماً للماء وتلطخ الحبر ويضمن ثباتاً عالياً. كما تم تطوير المادة الصمغية وجزيئات الحبر لإظهار صور عالية الدقة عند الطباعة على وسائط الطباعة المصقولة بالإضافة لطباعة شديدة الوضوح للملفات.

نقطة بالبوصة، ما يسهل من عملية النسخ بشكل مستقل أو المسح الضوئي عن طريق الكمبيوتر، في حين تتيح تقنية إيزي فوتو فكس (Easy Photo Fix) للمستخدمين إعادة الألوان وإزالة أثر الغبار وتصحيح الألوان الخلفية للصور الباهتة والقديمة. كما تشتمل هذه الطابعات أيضاً على برنامج قارئ الأحرف الضوئي إيه. بي. بي. واي. واي. (ABYY Fine Reader Optical Character Recognition)، الذي يقوم بتحويل الملفات الكتابية الممسوحة ضوئياً إلى نصوص ليسهل تحريرها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy