• ×

05:04 صباحًا , الجمعة 27 نوفمبر 2020

قائمة

فيّ الشرقاوي تعتذر عن مسلسل «هوامير الصحراء» لاعتماده على أناقة ورشاقة ميساء مغربي

تشارك في مسلسل أيام وليالي

 0  0  5.6K
 فيّ الشرقاوي تعتذر عن مسلسل «هوامير الصحراء» لاعتماده على أناقة ورشاقة ميساء مغربي

تشارك الفنانة، فيّ الشرقاوي، حاليا في مسلسل «أيام وليالي»، وتتصدى لبطولته، لتكون المرأة التي تعشق بقلبها وكل جوارحها، تتحمل المتاعب والآلام وفاء لمن تحب، وتضحي في زمن البراءة والتضحية، والعمل مقسوم على فترتين زمنيتين هما الخمسينيات وصولا إلى السبعينيات، ويناقش قصة حب ولدت من رحم المأساة.

وتدور أحداث العمل في أجواء مدينة الرياض الدافئة، لتحتضن هذا العمل بفتراته الزمنية، ولتشهد شوارعها على قصة الحب التي تستمر على مدار السنين، ويشهد أيضا التغيرات التي تصيب الرياض المدينة الهادئة بعد مرور كل هذه الأعوام. و«أيام وليالي» قصة وسيناريو وحوار خالد الحربي، إخراج خالد الطخيم، بطولة جاسم النبهان، فيّ الشرقاوي، خالد الحربي، ابراهيم الحساوي، فاطمة عبدالرحيم، سناء يونس، مريم الغامدي، ايمان القصيبي.

وتتصدى أيضا الشرقاوي للمشاركة في مسلسل «وجع الانتصار» وتؤدي دور «سلمى»، ويحكي العمل أيضا عن فترة الثمانينيات مرورا بالفترة الحالية، ليكشف لنا عن الانتصار الذي يصحبه الوجع والصراع الذي ينتهي بهذا الانتصار الممزوج بالألم.

و«وجع الانتصار» من إنتاج تلفزيون أبوظبي، وكتابة الكاتبة المتألقة ليلى الهلالي، وبطولة علي كاكولي، قحطان القحطاني، هيفاء حسين، علي جمعة، فيّ الشرقاوي، علي محسن، ريم يوسف، يوسف بوهلول، لطيفة المجرن، سارة بروين، وإخراج المخرج المتميز عامر الحمود.

أما عن اعتذارها عن مسلسل «هوامير الصحراء» فأكدت فيّ الشرقاوي أن العمل يشكو من سوء التنظيم إلى جانب ان معظم خطوطه ضائعة، ويتم استبدال العديد من الشخصيات، وأكدت أن العمل يعتمد على أناقة ورشاقة ميساء مغربي، وتمنيت لو كان القائمون على العمل استثمروا فكرته بشكل سليم ليكتبوا له الاستمرارية والإثارة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy