• ×

04:11 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

التليفزيون المصري يمنع عرض مسلسل "سمارة" بسبب الرقص المثير لغادة عبد الرازق

 0  0  1.3K
 التليفزيون المصري يمنع عرض مسلسل "سمارة" بسبب الرقص المثير لغادة عبد الرازق

فيما مثّل مفاجأة سارة للعديدين، أعلن التليفزيون المصري منع عرض المسلسل العربي الجديد "سمارة"، الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق، التي يضعها الثوار على قمة القائمة السوداء للفنانين الذين نافقوا النظام السابق وهاجموا الثورة التي حررت مصر كلها من ذل استعباد دام ثلاثين عاما كاملة.

وقال مصدر من داخل ماسبيرو إن السبب في اتخاذ نهلة كمال، رئيس قطاع التليفزيون، لهذا القرار، احتواؤه على مشاهد رقص كثيرة ومثيرة، مما يجعله غير ملائم لروحانيات الشهر الكريم.

وهناك رأي آخر يقول إن السر في هذا القرار، هو المقاطعة التي ينتويها الثوار وشرفاء مصر لأعمال كل الفنانين الذين خذلوا الثورة، وعلى رأسهم غادة عبد الرازق، وهو ما يجعل الإقدام على شراء مسلسل لها مخاطرة كبرى، في ظل الإحجام المتوقع من المعلنين عن تدعيم المسلسل بالإعلانات، وبالتالي عدم نجاح المسلسل في تحقيق أي مكاسب تغطي تكاليف شرائه.

ووصف البعض هذا القرار بالإيجابي والمنطقي، في ظل اشتعال الأحداث في الوقت الحالي، وانشغال الناس بما هو أهم من استعراض غادة عبد الرازق لمفاتنها في شهر الصوم والصلاة!

مسلسل سمارة سيناريو وحوار مصطفى محرم، ويشارك عبد الرازق فيه لوسي وصبري فواز وياسر جلال وأحمد وفيق وعمر الحريري وحسن حسني ومحمد لطفي وسامي العدل وحسام شعبان ورجاء الجداوي وزكي فطين عبد الوهاب.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy