• ×

09:27 صباحًا , الأربعاء 8 يوليو 2020

قائمة

قتلا رجل الأعمال بسبب ديونهما له ورغبتهما فى الإستيلاء على باقى أمواله

 0  0  627
 قتلا رجل الأعمال بسبب ديونهما له ورغبتهما فى الإستيلاء على باقى أمواله

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية من كشف غموض العثور على رجل أعمال مقتولا داخل سيارته الملاكى بمدينة 6 أكتوبر، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين بمصنع المجنى عليه وذلك سبب ديونهما له ورغبتهما فى الإستيلاء على باقى أمواله .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص غارقا فى دمائه داخل سيارته الملاكى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن المجنى عليه يدعى عبد الباقى "40 سنة" صاحب مجموعة مصانع بأكتوبر، يرتدى ملابسه كاملة ومصابا بالعديد من الطلقات النارية فى معظم جسده، وبسؤال أقاربه أفادوا بأنه كان بحوزته مبلغ مالى كبير داخل حقيبة اختفت بمقتل المجنى عليه .

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث لكشف غموض الحادث وظروفها وملابساتها ومن خلال جمع التحريات الأولية عن المجنى عليه وعلاقاته وأصدقائه الذين يتردد عليهم، توصل رجال المباحث إلى أن وراء مقتله اثنين ممن يعملون معه بإحدى مصانعه .

تم القبض على المتهمين وتبين انهما كل من جمال "38 سنة"، السابق اتهامه فى أكثر من 10 قضايا متنوعة ومختار "31 سنة" وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة، حيث أفادا المتهمين أنهما يعملان بإحدى مصانع المجنى عليه ويمران بضائقة مالية جعلتهما يستدينا بعض الأموال من رجل الأعمال، إلا أنه مع مرور الوقت تراكمت الديوان عليهما ولم يستطيعا تسديدها، فاختمر فى ذهنهما التخلص من المجنى عليه حيث قاما بشراء سلاح نارى عبارة عن بندقيتين ورصدا خطوات المجنى عليه، وما إن خرج بسيارته الملاكى حتى أمطراه بالرصاص ليسقط غارقا فى دمائه، ثم استوليا على حقيبة الأموال التى كانت بحوزته ولاذا بالهرب .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy