• ×

01:05 مساءً , الأربعاء 8 يوليو 2020

قائمة

يذبح والدته بنحرها ثم اعتدى على والده

 0  0  657
 يذبح والدته بنحرها ثم اعتدى على والده

لفظت ربة منزل من قرية منشأة الجزائر بمحافظة الفيوم المصرية أنفاسها الأخيرة، أثناء نقلها إلى مستشفى القصر العينى بالقاهرة، وذلك إثر قيام ابنها الذى يعانى من مرض نفسى بالاعتداء عليها وذبحها بآلة حادة والاعتداء بالضرب على والده، وقررت نيابة مركز الفيوم انتداب الطبيب الشرعى، لتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليها.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم "100 كم جنوب القاهرة" قد تلقت إخطارا من مدير مستشفى الفيوم العام يفيد بوصول فتحية عبد الله محمد "50 سنة"، وزوجها جمعة محمود "70 سنة"، مصابين بإصابات خطيرة والسيدة مصابة بجرح قطعى فى رقبتها وكسر فى ساقها وكدمات فى جسدها، نتيجة الاعتداء عليها بآلة حادة وتم تحويلها إلى مستشفى القصر العينى بالقاهرة نظرا لخطورة حالتها، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة اثناء نقلها إلى المستشفى .

وتبين من تحريات رجال المباحث أن المجنى عليهما أصيبا إثر قيام ابنهما الذى يعانى من مرض نفسى بالاعتداء عليهما بالضرب بآلة حادة، مما تسبب فى إصابتهما بإصابات بالغة .

ألقى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة رقم 16468 جنح مركز الفيوم لسنة 2011، وأحيل إلى نيابة مركز الفيوم التى تولت التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy