• ×

03:21 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

الفنانة المصرية يسرا اللوزي: الإشاعات هددت علاقاتي

 0  0  2.6K
القبس الفنانة المصرية يسرا اللوزي: الإشاعات هددت علاقاتي

تعتبر نفسها محظوظة، بسبب تعاونها مع كبار نجوم التلفزيون والسينما، كما انها ترفض مفهوم السينما التجارية لتقديمها افلاماً تهدف إلى الربح فقط ولا تحمل رسالة، انها الفنانة يسرا اللوزي التي تحدثت عن أحدث أعمالها السينمائية، حيث يعرض لها في الوقت الحالي عملان سينمائيان هما: فيلم «المركب» الذي يشاركها بطولته مجموعة من الوجوه الجديدة، وفيلم «إذاعة حب» مع منة شلبي وشريف سلامة. يسرا كشفت عن تفاصيل دورها في العملين والإشاعات التي حاولت الوقيعة بينها وبين زملائها، والسؤال الذي يزعجها والمقارنة التي لا تخشاها، والتغيير الذي حدث في حياتها بعد الزواج وغيرها من الاعترافات في حوارنا معها.

ما حقيقة ما تردد أخيرا عن وجود مشاكل بينك وبين فريق عمل فيلم «المركب»؟
ــــ هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لقد قرأت هذا الكلام على أكثر من موقع الكتروني، ولكنها إشاعات حاول أصحابها التأثير على علاقتي الطيبة بزملائي والوقيعة بيننا، وكل ما في الأمر أن البعض يعتقد أن البطولة الجماعية تنتج عنها مشاكل كثيرة بين أبطالها، لكنني أؤكد للجميع ان هذا الكلام غير منطقي، فالبطولة الجماعية تجعل العمل أكثر قوة.
لست قلقة
البعض وجد أن عرض فيلم «المركب» في هذا التوقيت يهدد نجاح الفيلم، فما تعليقك؟
ــــ لا أشعر بالقلق لانني ضد فكرة المواسم، فأنا مؤمنة بأن الفيلم الجيد المكتمل العناصر سينجح مهما كانت الظروف ولا يشترط أن يعرض في وقت معين ويكون بطله نجما كبيرا حتى يحقق النجاح.
فيلم «المركب» اعتمد على وجوه جديدة، الا تخشين من تأثير هذا الامر على نجاح الفيلم؟
ــــ هذا السؤال يطاردني بشكل دائم ويزعجني كثيرا، لكن كل ما استطيع ان اصرح به بانني سعيدة للغاية بالتعاون مع هؤلاء الشباب، فهم ممثلون محترفون يمتلكون خبرات تمثيلية كبيرة تؤهلهم للمشاركة في اعمال ضخمة.
مشاكل عديدة
وهل ترين أن قصة الفيلم واقعية؟
ــــ بالطبع، فالفيلم تدور احداثه حول مجموعة من الشباب يواجهون العديد من المشاكل ويقررون السفر، ولكنهم يتعرضون إلى موقف صعب على ظهر المركب يكشف حقيقة كل شخصية. وانا اجسد في الفيلم دور يارا التي تتأثر بخلافات عدة تعانيها مع والدتها بشكل دائم.
ألم تشعري بالملل لتصوير الفيلم في موقع واحد وهو المركب؟
ــــ لم ينتابني هذا الشعور نهائيا على الرغم من التصوير لمدة 14 ساعة يوميا، ولمدة ثلاثة اسابيع في مركب يمتد طوله 11 مترا، وقد يرجع السبب في ذلك إلى فريق العمل، حيث ربطتني بهم علاقة صداقة قوية، ولكن الامر كان متعبا للغاية، وقد اصيب البعض منا بإعياء، فالتصوير لم يعتمد على خدع وجميع الاحداث كانت داخل المركب، ولم نجعله يهتز آليا كما يحدث في جميع الافلام، بل كانت حركة المركب طبيعية.
أنا محظوظة
ما شعورك وانت تمثلين امام الفنانة رغدة؟
ــــ اعتبر نفسي محظوظة لانني دائما اقف امام فنانين كبار لهم مكانتهم، سواء في اعمالي التلفزيونية أو السينمائية، حيث انني تعاملت مع يسرا ومحمود حميدة ايضا. وبصراحة هذا افادني فقد تعلمت منهم الكثير، واكتسبت خبرات ضخمة. العمل مع الفنانة رغدة كان ممتعا ورائعا وانا سعيدة جدا بهذا العمل الذي جمعني بها.
يعرض لك أيضا فيلم «إذاعة حب» فما دورك فيه؟
ــــ «إذاعة حب» فيلم رومانسي كوميدي أقدم دور فريدة وهي صحافية في مجلة شبابية اسمها «صوتنا»، وتربطها علاقة صداقة قوية بفتاة تعمل معها وهي ليلى، التي تقوم بدورها منة شلبي، وتحاول فريدة تعليم ليلى العديد من الاشياء عن الحياة، فانا اقوم بدور فتاة مرحة وتحب الحياة، اما ليلى فهي فتاة تقليدية للغاية تشعر بأنها فتاة من زمن الخمسينات.
شعور بالخجل
كيف كان التعامل مع فريق العمل؟
ــــ انتابني شعور بالخجل الشديد في بداية التصوير ولا ادري سببه، ولكن مع الوقت تمكنت من التأقلم مع فريق العمل، فهذه هي المرة الاولى التي اقدم فيها فيلما كوميديا، بصراحة انا لست ضد السينما التجارية كما يظن الكثير ولكنني ارفض الافلام التي تقدمها لمجرد الربح وتكون بلا معنى او هدف حقيقي.
«إذاعة حب» و«المركب» يعرضان في التوقت نفسه فهل هذا في مصلحتك؟
- خوفي ليس من المقارنة بين الدورين لانهما مختلفان تماما، ولكن خوفي من عرضهما في التوقيت نفسه، واراها مجازفة مطلوبة، لأن السينما تحتاج إلى أي تحرك ولو كل منتج خاف من عرض أفلامه الآن فستتوقف الحياة السينمائية.
لحظات حرجة
بعيداً عن السينما تخوضين منافسات شاشة رمضان بمسلسل «لحظات حرجة» ما هو دورك فيه؟
ــــ ظهرت في الجزء الثاني الذي عرض في شهر رمضان الماضي خلال آخر خمس حلقات أنا واحمد حاتم وايمي سمير غانم، وقدمنا دور طلبة في السنة النهائية بكلية الطب، ونحن سنكون ابطال الجزء الثالث الذي انتهينا من تصويره واتمنى ان يحقق النجاح نفسه للجزأين السابقين.
ألم تطمحي إلى مسلسل خاص بك بعيدا عن البطولات الجماعية؟
ــــ بعد مسلسل «الجماعة» الذي شاركت فيه وعرض رمضان الماضي جاءتني عروض تلفزيونية كثيرة، ومنها مسلسلات كنت سألعب فيها الدور الرئيسي، لكنني اعتذرت عنها لأنني كنت اريد ان اركز في السينما بشكل اكثر هذا العام، بالاضافة الى مشاركتي في الجزء الجديد من مسلسل لحظات حرجة.
هل يعني ذلك انك تفضلين السينما على الدراما التلفزيونية؟
ــــ بصراحة السينما لها بريق خاص، وتجذبني اكثر من الدراما التلفزيونية على الرغم من جمهورها العريض، ولكن المهم ان تطرح السينما موضوعات هادفة تقترب من الجمهور.
بعيدا عن الفن ما الذي اختلف في حياة يسرا اللوزي بعد الزواج؟
ــــ الزواج اكسبني العديد من الصفات التي كانت غائبة عني ابرزها صفة النظام، حيث نجحت في التوفيق بين حياتي الخاصة والعملية، كما اصبحت اكثر استقراراً، لأن الفنانة عندما تجد زوجا مناسبا يشجعها على العمل تنجح اكثر.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy